الربح من الانترنات

أسهل 5 طرق لربح المال من جوجل أدسنس

أسهل 5 طرق لربح المال من جوجل أدسنس
أسهل 5 طرق لربح المال من جوجل أدسنس

جوجل أدسنس هي عبارة عن شركة إعلانية تابعة لشركة حوجل العملاقة ، و أغلب المستخدمين اليوم يعلمون جيدا ما هي شركة جوجل أدسنس و كيف يمكن الإلتحاق و التسجيل بها من اجل البدء في ربح المال عن طريق إعلانات جوجل أدسنس ، و إذا أردت أن تعرف العديد من المعلومات عن أدسنس و كيفية التسجيل و ما إلى ذلك فقد سبق أن تحدثنا في الكثير من المواضيع عن جوجل أدسنس و يمكنك الرجوع و الإطلاع عليها عبر الضغط هنا .

أما في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك اسهل 5 طرق شائعة لربح المال عن طريق جوجل أدسنس ، حيث أن أغلب المبتدئين خصوصا لا يعرفون ما هي الطرق التي يمكن القيام بها للربح من أدسنس و في هذا الموضوع سوف نختصر عليك البحث الطويل .

أسهل 5 طرق لربح المال من جوجل أدسنس
أسهل 5 طرق لربح المال من جوجل أدسنس

1 – الربح من جوجل أدسنس عن طرق المواقع

المقصود هنا بالمواقع هي المواقع التي تقدم خدمة معينة ، كالمواقع التي تختصر الروابط أو مواقع الرفع أو مواقع مشاركة الصور أو أي موقع يقدم خدمة بحيث تضع فيه إعلانات جوجل أدسنس و تبدأ في الترويج له من أجل جلب الزوار للإستفادة من الخدمة التي يقدمها ، و ميزة هذه الطريقة أنك سوف تعمل على الموقع مرة واحدة فقط و هي عند إنشائه أما الباقي سوف يرتكز فقط على نشر الموقع و الترويج له .

2 – الربح من جوجل أدسنس عن طريق المدونات

المدونات عكس المواقع الخدمية ، حيث أن المدونات هي عبارة عن موقع يجب أن يكون متجددا طوال الوقت بمواضيع و تدوينات حول موضوع معين حسب مجال المدونة ، و يمكنك القيام بإنشاء مدونة بشكل سهل عن طريق الإعتماد على منصة الوورد بريس أو منصة البلوجر ، لكن الأهم من هذا كله أن تكون التدوينات و المواضيع من كتابتك الشخصية و ليس شيئا منقول كي لا تقوم جوجل أدسنس بحظرك .

3 – الربح من جوحل أدسنس عن طريق اليوتيوب

يعتبر اليوتيوب حاليا من أشهر الطرق للربح من جوجل أدسنس ، و هو شبيه شيئا ما بالتدوين ، فهو ايضا يجب أن يكون من إنشائك الشخصي و لا يجب أن تقوم بنسخ الفيديوهات و إلا سوف يتم حظر قناتك على اليوتيوب ، و يمكنك التعرف أكثر عن الربح من اليوتيوب عبر الضغط هنا .

4 – الربح من جوجل أدسنس عن طريق تطبيقات الموبايل

تطبيقات الموبايل تعتبر الثورة التي يعيشها العالم اليوم ، حيث يمكنك القيام بإنشاء تطبيق أو التعديل على تطبيق معين ( شاهد درس الرسكين عبر الضغط هنا كي تفهم ) ثم تقوم بإضافة كود الإعلانات الخاصة بحسابك على أدموب و هي فرع من فروع شركة جوجل أدسنس و تشرع في الربح عن المشاهدات و النقرات على الإعلان .

5 – الربح من جوجل أدسنس عبر مواقع مشاركة الأرباح

مواقع مشاركة الأرباح هي عبارة عن نوعين : الأول هي مواقع تسمح لك بإختصار الروابط عن طريقها مع السماح لك بوضع كود إعلانات أدسنس الخاص بك ليظهر مع الرابط المختصر ، و الثاني هي مواقع تسمح لك البتدوين على منصتها مع نشر إعلانك في أدسنس مع مقالتك .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :