أنظمة التشغيل

أسرع 4 متصفحات لم تسمع عنها من قبل

هناك الكثير من المتصفحات الغير معروفة و التي يمكن إستعمالها لتصفح المواقع و شبكة الأنترنت بشكل سهل و سريع جدا ، و بينما يعتقد العديد من المستخدمين أن متصفح جوجل كروم او موزيلا او حتى متصفح أوبيرا هم المتصفحات الوحيدة التي يمكن الإعتماد عليها في التصفح بشكل سريع إلا أنه في الحقيقة هناك الكثير من المتصفحات الأخرى و التي يمكن أنك لم تسمع عنها من قبل أبدا .

و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أفضل و اسرع 4 متصفحات لا تعرفها و يمكنك تجربتها بنفسك و تجربة السرعة و الإمكانيات المميزة التي تحتوي عليها ، و كي لا أطيل عليك الحديث كثيرا إليك أسرع 4 متصفحات الأكثر سرعة و كفاءة .

1 – متصفح seamonkey

متصفح seamonkey من بين المتصفحات المميزة جدا و هو سريع بما فيه الكفاية لتصفح مختلف المواقع و التنقل بين التبويبات بسهولة جدا ، و المميز أكثر في هذا المتصفح أنه لا يستهلك موارد الجهاز كما أنه معد خصيصا لفتح الكثير من المواقع و جعلها تعمل بنفس الكفاءة و السرعة و كأنك تتصفح موقعا واحد فقط و لتحميل متصفح seamonkey إضغط على الرابط أسفله .

تحميل متصفح seamonkey

2 – متصفح avant browser

يعتبر متصفح avant browser من بين المتصفحات القوية جدا و لكن لسوء حظ هذا المتصفح فإنه غير معروف بشكل كبير و غير رائج بين المستخدمين مع العلم أنه يعمل بسرعة عالية جدا و كفاءته جيدة ، و يمكنك تحميله مجانا من خلال موقعه الرسمي .

تحميل متصفح avant browser

3 – متصفح torch browser

متصفح torch browser من بين المصفحات المفضلة لدينا شخصيا و ذلك لكونه يوفر حماية عالية و ايضا يتيح إمكانية تحميل الفيديوهات و ملفات التورنت و هناك العديد من المزايا الأخرى التي يتوفر عليها هذا المتصفح تجعله رائعا و من بينها بالطبع السرعة و سهولة الإستعمال .

تحميل متصفح torch browser

4 – متصفح maxthon

بالنسبة لمتصفح maxthon فهو منتشر جدا بين المستخدمين و مع أنك قد تكون سمعت عنه من قبل إلا أنك ربما لم تنتبه إلى أن أكثر ما يميز هذا المتصفح هو السرعة في تحميل المواقع مما يسهل عليك عملية التصفح .

تحميل متصفح maxthon

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :