عرض تجاري

نظارات Xiaomi HD 3D VR في تخفيض تجاري و الارسال مجاني + كوبون تخفيضي

نظارات الـ 3D اكتسبت شهرة كبيرة جدا في آونة قصيرة و ذلك يعود للمتعة التي توفرها للمشاهد خاصة لعشّاق الأفلام و فيديوهات الأكشن ، و بما أنها سهلة الاستعمال فهي لا تقتصر على فئة عمرية معينة حيث أن أي شخص قادر على استعمالها دون أي مشكل .

Xiaomi HD 3D VR

 

لكن كالعادة ليس هنالك شركات عربية مصنعة لهذا المنتوج لذلك فان سعرها في بلدان العالم العربي جد مرتفع صراحة ، فعلى سبيل المثال منذ أيّام و تحديدا في شارع الحريّة و أثناء مروري بمغازة مختصة في الأجهزة الالكترونية لاحظت الارتفاع الرهيب لأسعار نظارات الـ 3D ! لذلك اليوم و عن طريق الصدفة اكتشفت عرض تجاري على موقع TomTop بخصوص Xiaomi HD 3D VR فقررت مشاركته معكم خاصة و أن عملية الارسال مجانية .

التعرف أكثر على النظارات اضغط هنا

 

المهم Xiaomi HD 3D VR تدعم الهواتف الذكية التي أبعادها بين 4.7 و 5.7 انش ، لذلك قبل أن تقوم بعملية الشراء تأكد صديقي القارئ أنك قادر على استعمالها مع هاتفك الذكي . هذا الجهاز يدعم هواتف الايفون 6S Plus 6S 5S 5C و هواتف سامسونغ S7 .

 

Xiaomi HD 3D VR 1

توفر لك نظارات Xiaomi HD 3D VR مشاهدة بدقة HD و بالطبع ثلاثية الأبعاد، بالنسبة للأفلام فانك تستطيع مشاهدتها بدون ‘ الحدود ‘ التي تظهر أعلى و أسفل الشاشة بالتالي هذه الميزة ستوفر لك متعة أكبر صديقي القارئ . الجميل أيضا في الأمر أن هذا المنتوج يحتوي على تقنية تساهم في حماية عينيك من الأشعة الضارة .

 

كما سبق و أشرت في عنوان المقالة ، Xiaomi HD 3D VR تتمتع الان بتخفيض تجاري على متجر TomTop و عن طريق كوبون التخفيضي التالي XM4EURO تستطيع الحصول على تخفيض تجاري اضافي قدره 4€ مع العلم أن عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock