iOSآندرويد

VOLO تطبيق لا تسافر إلا بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك

عندما يقوم أي شخص منا بالسفر إلى اي مكان ما سواءا في رحلة مع الأصدقاء أو مع العائلة أو بشكل منفرد فإن أكثر ما يهمنا أثناء السفر هو القيام بإلتقاط الصور و تسجيل كل اللحظات التي تمر علينا في السفر من أجل الإحتفاظ بها كذكرى نشاهدها من حين لآخر و نشاركها مع الاشخاص المقربين ، و بينما يقوم جميع الأشخاص أثناء السفر بإلتقاط الصور بشكل عشوائي و تسجيل الفيديوهات و غيرها من الامور بطريقة غير منظمة فقد جاء تطبيق يدعى VOLO من أجل تزويد المسافرين بإمكانية تخزين جميع لحظاتهم أثناء السفر بطريقة إحترافية و ممتعة جدا .

تطبيق VOLO هو عبارة عن تطبيق مجاني متوفر في نسخته لجميع مستخدمي الهواتف الذكية حيث يمكنك أن تقوم بإستعماله سواءا على هاتفك الآندرويد أو الآيفون .

VOLO تطبيق لا تسافر إلا بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك
VOLO تطبيق لا تسافر إلا بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك

و مهمة هذا التطبيق أنه يقوم تلقائيا بتخزين جيمع الصور التي تقوم بإلتقاطها اثناء سفرك حسب التواريخ و المناطق بالإعتماد على الخرائط ، و على سبيل المثال فإن كنت في مكان ما و قمت بإلتقاط صورة أو تسجيل فيديو فإن تطبيق VOLO سوف يقوم بتخزين الصورة أو الفيديو بتاريخ و إسم تلك المنطقة و مكانها على الخريطة .

VOLO تطبيق لا تسافر إلا بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك
VOLO تطبيق لا تسافر إلا بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك

ما يميز تطبيق VOLO أنه يقوم بتسجيل لحظاتك في كل رحلة بشكل منظم ، حيث يقوم بتصنيف سفرياتك و القيام بحفظ الصور و الفيديوهات و أيضا الملاحظات و كل ما تقوم به في السفر ، و يمكنك إستعماله في كل مرة تقوم فيها بالسفر إلى مكان ما ، و بالتالي يصبح لديك ملف خاص بكل رحلة تقوم بها مليئا بالصور و الأشياء الخاصة بالرحلة .

من أجل تحميل تطبيق VOLO على هاتفك قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة إما عبر النقر على على عبارة ” الآندرويد ” أو ” الآيفون ” حسب نوعية نظام التشغيل الذي تتوفر عليه ، و بعد تجربة التطبيق لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل الموضوع كما لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك المقبلين على السفر .

تحميل تطبيق VOLO على : الآندرويد الآيفون

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock