عرض تجاري

OUKITEL U7 Plus هاتف صيني رخيص جدا بامكانيات جيدة و يدعم خاصية البصمة !

هل تبحث عن هاتف جيد الامكانيات و في نفس الوقت رخيص السعر ؟ اذا أنت في المكان المناسب صديقي القارئ حيث سنتعرف اليوم مع بعض على هاتف OUKITEL الجديد U7 Plus الذي سيتم اصداره يوم 15/09 و المتوفر على متجر التسوق الصيني TomTop مع العلم أن عملية الارسال مجانية تقريبا نحو جميع أنحاء العالم .

OUKITEL U7 Plus
OUKITEL U7 Plus

 

الهاتف أعجبني كثيرا خاصة عند مقارنة السعر بالامكانيات و أفكر في شراءه لأمي حتى أبقى على اتصال معها صوت و صورة عندما أكون بعيد على المنزل . و حتى في حالة أسقطته في الماء أو أضاعته أو أي شيء من هذا القبيل ، لن يكون ذلك بالمشكل الكبير لأن سعر الهاتف منخفض .

التعرف أكثر على هذا الهاتف اضغط هنا

 

المهم دعونا نتعرف مع بعض على امكانيات هذا الهاتف الذكي صديقي القارئ ، يحتوي OUKITEL U7 Plus على معالج من نوع MTK6737 يصل تردده الى غاية 1.3Ghz مدعوما بـ RAM سعته 2GB ، بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فهي 16GB و حسب المعلومات المتوفرة فان الهاتف لا يحتوي على مكان لبطاقة تخزين خارجية و هذا صراحة أصابني بالدهشة لأنه و لأول مرة في قسم العروض التجارية نتعرف على هاتف لا يدعم بطاقات التخزين الخارجية .

التعرف أكثر على هذا الهاتف اضغط هنا

 

بالنسبة للكاميرا الأمامية للهاتف تبلغ جودتها 5.0 ميغابكسل في حين أن الخلفية تصل جودتها الى 13.0 ميغابكسل مدعومة بـ Flash LED ، شاشة هاتف OUKITEL U7 Plus أبعادها 5.5 انش و جودتها 720*1280 بكسل (HD) و كل هذا مدعومة ببطارية قابلة للنزع تبلغ سعتها 2500mAh .

OUKITEL U7 Plus
OUKITEL U7 Plus

 

الجميل أيضا في هذا الهاتف هو دعمه لخاصية البصمة صديقي القارئ ( FingerPrint ) بالتالي سيمكنك من قدر أكبر من الحماية لجميع ملفاتك و تطبيقاتك على هاتفك الذكي و كما دائما أنصح : في حالة كان هاتفك يدعم خاصية البصمة استعملها دائما في المناطق العامة أو عندما يكون بجانبك شخص ما !

OUKITEL U7 Plus
OUKITEL U7 Plus

 

المهم الهاتف متاح في الوقت الحالي مقابل 69.99$ فقط !! لكن عليك أن تعلم أن هذا العرض يتواصل فقط لحين انتهاء الكمية المتمثلة في 200 نسخة من هاتف OUKITEL U7 Plus ثم سيعود سعره للارتفاع .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock