عرض تجاري

LEAGOO T1 هاتف بتقنية 4G و كاميرا 13 ميجابكسل بسعر 89.99 دولار فقط إلى غاية 20 سبتمبر

إلى غاية 20 من شهر سبتمبر القادم يمكنك الآن الحصول على واحد من أفضل الهواتف الذكية بسعر منخفض جدا و هو الهاتف الذكي LEAGOO T1 و الذي يتوفر على خصائص و مميزات أكثر من رائعة يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف الذكية و كل هذا عن طريق المتجر الإلكتروني المتألق دائما Tomtop حيث قام هذا المتجر بوضع الهاتف على منصته في عرض تجاري جديد محدود جدا بسعر تقريبا يمكن القول عنه بأنه خيالي ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على مواصفات هذا الهاتف بشكل كامل .

بداية بالنسبة للاشخاص الذين قد يتساءلون عن وسائل الدفع في متجر Tomtop من أجل شراء منتج فإن المتجر يدعم جميع الطرق و التي من بينها بايبال و بطاقات الدفع الإلكترونية كما أن المتجر يدعم الشحن لجميع أنحاء العالم بما في ذلك جميع الدول العربية بلا إستثناء .

و بالعودة إلى الحديث عن هاتف LEAGOO T1 المميز فإن الهاتف يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و بدقة وضوح 720 – 1280 إلى جانب أنه يتوفر على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجا بكسل و أخرى خلفية بدقة وضوح 13 ميجباكسل و هذه ميزة لن تجدها في هاتف بسعر 89.99 دولار إلى في هاتف LEAGOO T1 .

و كما هو مشار إليه من خلال العنوان فإن الهاتف يدعم تقنية الجيل بالرابع من الإتصال السريع 4G كما أنه يتوفر على بطارية بقوة 2400mAh و عند شراء الهاتف سوف تتوصل بعلبة تحتوي على أربعة أشياء و هي الهاتف و السماعات و الشاحن بالإضافة إلى كتاب كيفية الإستخدام مع العلم أن الهاتف يتوفر على ذاكرة عشوائية بسعة 2GB و أخرى داخلية بسعة 16GB و ايضا يدعم إضافة بطاقة ذاكرة خارجية .

و للإشارة فإن الهاتف متاح بهذا السعر إلى غاية الـ 20 من سبتمبر فقط لهذا فإن اردت الحصول عليه سارع بشرائه عبر النقر على رابط الشراء أسفل التدوينة ، او شارك الموضوع مع أصدقائك لعل شخصا منهم قد يكون مهتما بهذا الهاتف و يغتنم فرصة إقتناءه بسعر رخيص .

شراء هاتف LEAGOO T1

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock