عرض تجاري

تعرف على هاتف الرياضين و رجال الأعمال DOOGEE T5 + كوبون تخفيضي 20 دولار

في العرض التجاري لليوم سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على هاتف DOOGEE T5 الجديد المتاح على متجر التسوق الصيني TomTop مع العلم أنه لا يزال في مرحلة ‘ الطلب المسبق ‘ و عمليات الارسال ستبدء يوم 20 سبتمبر بالتالي ان قمت بشراء هذا الهاتف الان فانه عليك أن تعلم أنه من التأكيد سيصلك بعد 20 سبتمبر .

 

الفكرة الجديدة و التي هي من أهم نقاط قوة هذا الهاتف هو أنك تستطيع تحويل شكل الهاتف، حيث أنه مع DOOGEE T5 ستتحصل على غلاف خاص به تستطيع تركيبه لتعطي للهاتف شكل و أناقة توحي بأنه هاتف خاص برجال الأعمال ، أو تستطيع المحافظة على الشكل الرياضي الخاص به .

DOOGEE T5
DOOGEE T5

 

المهم دعونا نتعرف على امكانيات هذا الهاتف الذكي، يحتوي DOOGEE T5 على معالج من نوع MTK6753  يصل تردده الى غاية 1.3Ghz مدعوما بـ RAM سعته 3GB مع العلم أن مساحة التخزين الداخلية سعتها 32GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية صديقي القارئ .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

بالنسبة للكاميرا الخلفية لهذا الهاتف الذكي فهي من انتاج الشركة الغنية عن التعريف سامسونغ و تبلغ جودتها 13.0 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل جودتها الى 5.0 ميغابكسل، شاشة DOOGEE T5 تبلغ أبعادها 5.0 انش و هي عالية الجودة 1280*720px و كل هذا مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 4500mAh.

 

DOOGEE T5 Camera
DOOGEE T5 Camera

 

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

كما سبق و أشرت هذا الهاتف الذكي متاح على متجر TomTop مقابل 229.99$ لكن عن طريق كوبون التخفيضي التالي DGT5 تستطيع الحصول عليه مقابل 209.99$ أي التمتع بتخفيض قدره 20$ مع العلم صديقي القارئ أن عملية الارسال العادية تقريبا مجانية نحو جميع أنحاء العالم .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock