عرض تجاري

تخفيض تجاري بأكثر من 50 دولار على هاتف Cubot Max

بما أنه الصيف فانا تمام مختفي هذه الفترة هذا السبب في عدم تعرفنا على منتوج جديد في قسم العروض التجارية ، لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على هاتف Cubot المتاح للحجز منذ الان عن طريق موقع التسوق الصيني الغني عن التعريف TomTop مع العلم أنه ستتحصل على تخفيض بأكثر من 50$ في حالة كنت ممن حجزوا الهاتف مسبقا فبمجرد اصداره سيصبح سعره 179.99$ .

 

يحتوي هاتف Cubot Max على معالج من نوع MTK6753A يصل تردده الى غاية 1.3Ghz مع العلم أن ذو 64-Bit من ناحية النواة مدعوما بذاكرة رام سعتها 3GB ، أمّا بخصوص مساحة التخزين الداخلية فهي 32GB و بالطبع تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

Cubot Max
Cubot Max

 

بالنسبة للكاميرا الأمامية لهذا الهاتف الذكي فجودتها 5.0 ميغابكسل في حين أن الخلفية تصل جودتها الى غاية 13.0 ميغابكسل مع العلم أن الخلفية تحتوي على 2XLed Flash من أجل اضاءة أفضل . و هذا كله مدعوم ببطارية قابلة للنزع تصل سعتها الى غاية 4200mAh.

التعرف أكثر على هذا الهاتف اضغط هنا

 

المهم الهاتف متاح حالية مقابل 129.99$ مع العلم أنه في حالة قمت بشراءه فان عملية الارسال ستبدء يوم 31 من هذا الشهر ، مع العلم أيضا أن عملية الارسال مجانية صديقي القارئ تقريبا نحو جميع أنحاء العالم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock