عرض تجاري

Cubot Max 4G في تخفيض تجاري جيد على متجر جير باست !

ان كنت متابع عن قرب لعالم الهواتف الذكية خاصة المتوفرة على متاجر التسوق الصينية فانك من الاكيد تعلم أن أفضل فترة زمنية لشراء هاتف ذكي هي هذه الفترة من كل عام ، لأنه و بكل بساطة خلال هذه الفترة تجد أن الشركات تستعد لاطلاق آخر منتوجاتها لكن قبل أن تبدء في الترويج لاصداراتها الجديدة تعمل على انشاء عروض تجارية و تخفيضات مغرية بخصوص اصداراتها السابقة حتى تتخلص من أكبر عدد منها قبل البدء في عملية الترويج الخاصة باصداراتها الجديدة .

 

Cubot Max
Cubot Max

من بين تلك الشركات نجد شركة Cubot التي بدءت عرض تجاري رائع بخصوص هاتفها Cubot Max 4G و المتوفر على متجر GearBest مقابل 129.99$ فقط صديقي القارئ ، في حين أن سعره في الأصل +170$ و انت قمت بالبحث في أحد مواقع التسوق الصينية فانك ستجده بنفس السعر .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

يحتوي Cubot Max على معالج من نوع MTK6753 يصل تردده الى 1.3Ghz ، بالنسبة للـ RAM فسعته 3GB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 32GB و بالطبع تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية صديقي القارئ .

 

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

بالنسبة للكاميرا الخلفية لهذا الهاتف تبلغ دقتها 13.0 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل جودتها الى 5.0 ميغابكسل، بخصوص الشاشة فأبعادها 6.0 انش و دقتها HD 1280 x 720 و هذا كله مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 4100mAh مع العلم أنها غير قابلة للنزع .

 

Cubot Max 6.0inch

 

المهم كما سبق و أشرت في أول المقالة في الأصل الهاتف سعره أكثر +170$ لكن الان متوفر على موقع GearBest مقابل 129.99$ فقط  مع العلم أن هذا العرض متواصل فقط لمدة 3 أيّام تقريبا أو حتى نفاذ الكمية التي هي 200 قطعة، لذلك ان أعجبك هذا الهاتف و تريد الحصول عليه عليك صديقي بشراءه قبل انتهاء هذا العرض مع العلم أن عملية الارسال مجانية لكن ليس نحو جميع أنحاء العالم .

 

 

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock