الربح من الانترنات

كيف تربح 100 دولار من الأنترنت بسهولة و بدون خبرة أو رأس مال

يريد الكثير من الأشخاص في العالم العربي ربح بعض الدولارات من الأنترنت من أجل سحبها أو إستعمالها للشراء من مواقع التسوق و غيرها من الأمور ، و يجد الكثير من الشباب صعوبة في ربح المال من الأنترنت لأن أغلب الطرق إما تكون صعبة و معقدة أو ربما تحتاج إلى خبرة أو رأس مال ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك متتبعينا الكرام واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك إستعمالها من أجل ربح ما يصل إلى 100 دولار بسهولة و ذلك عن طريق إستعمال موقع يدعى MEOpinion .

موقع MEOpinion هو عبارة عن موقع سهل جدا يمكنك عن طريقه ربح الكثير من الدولارات إذا قمت بالتسجيل فيه ، حيث أن موقع MEOpinion هو موقع إستطلاعات و يقوم بإعطائك ما يصل إلى 8 دولارات عن كل إستطلاع رأي تقوم بالإجابة عليه ، حيث يقوم الموقع بتزويدك بمجموعة من الأسئلة مع إختيارات تقوم بالإجابة من خلالها بأي شيء و بعد أن تنتهي يكون في رصيدك 8 دولارات يمكنك سحبها إلى حسابك في بايبال أو في أي بطاقة أخرى ، و إذا كنت تجيب عن جميع الإستطلاعات التي يعطيها لك الموقع فإنك سوف تصل إلى رصيد 100 بسهولة جدا ، كما أن الموقع يقوم أيضا بإرسال جوائز و مكافآت للأعضاء المميزين و التي قد تكون عبارة عن أجهزة أو مكافآت أخرى مثل رحلة أو مبلغ مالي إضافي .

يمكنك الدخول إلى موقع MEOpinion عن طريق الضغط هنا ، أو عن طريق الضغط على الرابط الموجود أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على ” سجل الآن ”

بعد ذلك تقوم بإختيار الدولة التي أنت منها عبر الضغط على راية أو علم الدولة :

بعد ذلك تقوم بالتسجيل في الموقع عبر إدخال بريدك الإلكتروني و كلمة السر و إختيار الجنس ثم سنة الولادة ثم الضغط على إنضمام .

بعد ذلك سوف يقوم موقع MEOpinion بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط تفعيل الحساب ، قم بفتح بريدك الإلكتروني و الدخول إلى الرسالة و الضغط على رابط التفعيل .

بعد ذلك قم بالولوج إلى إلى حسابك في الموقع عبر البريد الإلكتروني و كلمة السر الخاصة بك ، و إنتظر إلى أن يقوم الموقع بإرسال إستطلاع إليك و على كل إستطلاع تقوم بالإجابة عليه سوف تحصل على 8 دولارات و يمكنك بهذه الطريقة جمع 100 دولار بطريقة سهلة و بسيطة و لا تحتاج من إلى أي خبرة أو رأس مال .

الدخول إلى موقع MEOpinion

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫15 تعليقات

    1. أول إستطلاع يصلك بعد 3 أيام إلى أسبوع أخي ، لا أعتقد أنك أجبت على الإستطلاع قد تكون فقد معلومات عادية خاصة بك قمت بإدخالها .

  1. طيب انا مش عارفه طريقه الحصول ع الفلوس هتبقى ازاى ؟
    و انا سجلت فى موقع تانى معمول مخصوص لمصر ده كد اكيد و لا لازم اسجل من هنا ؟
    و المفروض استنى تفعيل الاكونت الجديد و افتحه منه اللى سجلت بيه مش اللى عملاه اصلا صح ؟

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock