iOSآندرويد

تطبيق للبقاء على إطلاع بأهم الأحداث في العالم ( هام لكل مدون )

إذا كنت مدون أو صاحب مدونة إلكترونية تقوم بنشر تدوينات في مجال معين أو في مجالات مختلفة فإن التطبيق الذي سوف نشاركه معك اليوم يعتبر من بين أقوى التطبيقات التي يمكنك إستعمالها و التي يجب أن تكون متبثة على هاتفك الآندرويد أو الآيفون ، و التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق يدعى Hash و هو عبارة عن تطبيق يجعلك تبقى على إطلاع بآخر الأحداث و أهمها في جميع أنحاء العالم حيث ينقل لك هذا التطبيق الأحداث بشكل حصري مما يتيح لك أن تكون السباق إلى نشرها على مدونتك الإلكترونية .

جميع أصحاب المدونات الإلكترونية يعلمون جيدا بأن البقاء على تواصل مع مختلف الأحداث التي تقع في العالم هو أمر مهم جدا حيث أن متابعة الأخبار و الأشياء التي تثير إهتمام الناس يعتبر أمرا رئيس و يجب أن يقوم به كل مدون حتى يستطيع نشر مواضيع تواكب الأحداث الحالية و يجعل مدونته في تجدد مستمر بالمواضيع المميزة ، و تطبيق Hash واحد من التطبيقات الأكثر إفادة عندما يتعلق الأمر بمعرفة أحدث الأخبار العالمية و الأحداث الأكثر تأثيرا في العالم .

تطبيق للبقاء على إطلاع بأهم الأحداث في العالم ، هام لكل مدون
تطبيق للبقاء على إطلاع بأهم الأحداث في العالم ، هام لكل مدون

تطبيق Hash هو تطبيق متوفر في نسخته لجميع مستعملي الهواتف الذكية حيث أنه متاح في نسخته على متجر الجوجل بلاي لمستعملي الآندرويد و ايضا لمستعملي الآيفون على متجر الآب ستور ، و بعد تحميل و تنصيب تطبيق Hash كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى التطبيق و الإطلاع على أحدث الأخبار و المواضيع في مجالات عديدة و بهذه الطريقة يمكنك أن تحصل على مواضيع جيدة لمدونتك الإلكترونية بحيث تظل مجددة بشكل مستمر .

تطبيق للبقاء على إطلاع بأهم الأحداث في العالم ، هام لكل مدون
تطبيق للبقاء على إطلاع بأهم الأحداث في العالم ، هام لكل مدون

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمى أن تكن قد افادتك و التي ندعوك إلى القيام بمشاركتها مع أصدقائك عبر النقر على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية .

تحميل تطبيق Hash على : الآيفون الآندرويد

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock