iOS

تطبيق لإرسال فيديو يدمر نفسه تلقائيا بعد مشاهدته

مع ميزة الدردشة بالفيديو و التي أصبحت توفرها معظم تطبيقات الدردشة و التعارف فإن المستخدمين أصبحوا في كثير من الأحيان يعتمدون على ميزة الإتصال عبر التواصل بالفيديو بدل الإعتماد على الدردشة بواسطة الرسائل النصية أو الرسائل المكتوبة ، و لكن المشكلة تكمن في أن أغلب التطبيقات تعمل على تخزين الفيديوهات التي يتم تسجيلها و إرسالها بحيث يمكن إعادة مشاهدتها في وقت لاحق من طرف الشخص المرسلة إليه ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا عى تطبيق سهل الإستخدام و مميز جدا يتيح لك إمكانية إرسال فيديو إلى أي شخص مع ضمان أن يدمر الفيديو نفسه تلقائيا بعد أن تتم مشاهدته .

و التطبيق هو أداة تدعى Bunch و هو عبارة عن تطبيق مجاني يمكن إستعماله من طرف مستخدمي أجهزة هواتف الآيفون فقط و ذلك لسبب واحد و هو أنه متاح فقط على متجر الآب ستور و لتحميل و تتبيث التطبيق على هاتفك سوف تجد الرابط الخاص به أسفل هذا الموضوع مباشرة .

تطبيق لإرسال فيديو يدمر نفسه تلقائيا بعد مشاهدته
تطبيق لإرسال فيديو يدمر نفسه تلقائيا بعد مشاهدته

بعد تحميل و تنصيب تطبيق Bunch على هاتف الآيفون الخاص بك و أيضا الخاص بأصدقائك فإ ما عليك القيام به هو تسجيل الفيديو الذي تريد أن تقوم بإرساله لصديق أو لمجموعة من الأصدقاء دفعة واحدة ثم إرساله لهم ، و تعتمد طريقة إستعمال تطبيق Bunch المجاني على أن المستخدم يجب أن يضغط على زر التسجيل و لا يقوم بإبعاد أصبعه عنه إلا بعد الإنتهاء من تسجيل الفيديو .

تطبيق لإرسال فيديو يدمر نفسه تلقائيا بعد مشاهدته
تطبيق لإرسال فيديو يدمر نفسه تلقائيا بعد مشاهدته

و فور أن يصل الفيديو إلى أصدقائك و يقومون بمشاهدته فإنه سوف يتم حذفه بشكل نهائي بحيث لا يمكن أن يتم إسترجاعه من طرف أي شخص مهما حاول ، و بهذه الطريقة فأنت سوف تضمن لنفسك الخصوصية و تضمن أن لا يرى الفيديو شخص آخر غير الشخص الذي أرسلته له ، و للإشارة فإن تطبيق سريع في عملية الإرسال الخاصة بالفيديوهات و أيضا صغير الحجم بحيث لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز .

تحميل تطبيق Bunch

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. مثل هذه التطبيقات يتم صنعها لجذب المستخدمين الذين يبحثون على السرية والأمن لإرسال رسائلهم وهنا نقصد ما يسمى “بالإرهابيين” فيتم إيهامهم بأن التطبيق يدمر الفيديو أو الرسالة تلقائيا بعد المشاهدة الأولى مثلا وعند استعماله للتطبيق يقع للفخ لأنه وببساطة يبقي على نسخة احتياطية في السيرفر لديهم و يتم بيع المحتوى في مرحلة ثانية والدليل أن هذه التطبيقات تجدها مجانية.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock