برامج و اضافات

تسريع متصفح موزيلا بنقرة زر مع هذه الأداة الصغيرة

أغلب المستخدمين سواءا لمتصفح موزيلا أو غيره يعانون عادة من مشاكل مع سرعة المتصفح ، حيث أنك أحيانا قد تتوفر على سرعة انترنت عالية جدا لكن المتصفح نوعا ما بطيء في عرض المواقع و إجراء عمليات البحث و إستعراض صفحات الويب و مختلف المهام التي تقوم بها على المتصفح الخاص بك أثناء تواجدك على شبكة الأنترنت .

و من اجل حل هذه المشكلة فقد تحدثنا في العديد من المواضيع عن مجموعة من الطرق من أجل تسريع متصفح جوجل كروم ، و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن متصفح موزيلا بحيث سوف نشارك معك أداة سهلة الإستعمال و هي أداة صغيرة الحجم يمكنك عن طريق تحميلها و تنصيبها في متصفحك أن تحصل على سرعة عالية جدا اثناء الولوج إلى المواقع و صفحات الويب و نحن هنا نتحدث عن أداة مجانية تدعى KillSpinners .

أداة KillSpinners هي عبارة عن إضافة متاحة بشكل مجاني لجميع مستخدمي متصفح موزيلا او فايرفوكس على حسب ما إعتدت ان تطلق عليه ، و بإختصار شديد فإن إضافة KillSpinners تعمل على تحميل صفحات المواقع و جميع الملفات و الأدوات التي تحتوي عليها بشكل اسرع من المدة المتاحة في الوضع الإفتراضي و لإستعمالها تحتاج فقط لتجميلها و تتبيثها كأي إضافة أخرى على متصفحك .

من مزايا الإضافة أنها تقوم بتسريع المتصفح من خلال ضغط الصفحات و بالتالي يصبح حجمها أصغر و يتم تحميلها و إستعراضها بشكل اسرع من المعتاد ، و إذا كنت من مستعملي فايرفوكس الدائمين فإنه لا يجب أن تستغني أبدا عن إضافة KillSpinners و التي سوف تسهل عليك بالتأكيد و بشكل كبير جدا عملية تصفح المواقع و صفحات الأنترنت بشكل عام .

تحميل إضافة KillSpinners

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى ان تكون قد أفادتك و التي ندعوك أيضا إلى مشاركتها مع اصدقائك عبر النقر على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية و إن كان لديك اي إستفسار يرجى وضعه في تعليق أسفله و سوف نجيبك في أقرب وقت ممكن .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock