عرض تجاري

أقوى هواتف لينوفو Lenovo ZUK Z2 و Lenovo ZUK Z2 Pro الآن بسعر منخفض على متجر Tomtop

عندما نتحدث عن شركة لينوفو فإننا نتحدث عن شركة عملاقة و رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية و أيضا الحواسيب المحمولة ، حيث أن شركة لينوفو تعتبر من بين أقوى الشركات التقنية الموجودة حاليا في الوسط التكنولوجي و قد إستطاعت هذه الشركة أن تفرض سيطرتها بقوة نظرا لجودة المنتجات التي تقدمها للمستخدمين و التي تتسم جميعها بالجودة العالية في التصنيع و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك معك أقوى الهواتف الذكية الخاصة بشركة لينوفو و التي يمكنك الحصول عليها الآن بسعر منخفض من متجر Tomtop و هو متجر عالمي و مميز سبق و أن تحدثنا عنه في العديد من المواضيع السابقة .

الهواتف التي سوف ترافقنا في هذه التدوينة هو الهاتف الذكي Lenovo ZUK Z2 و ايضا هاتف Lenovo ZUK Z2 Pro  و هي هواتف مميزة جدا سوف نستعرض لك مواصفاتها لتختار منها ما يناسبك كما أننا سوف نزودك برابط شراء الهاتف كي تقوم بإقتناءه بشكل سريع من متجر Tomtop و المفاجأة أننا سوف نقدم لك أيضا كوبون تخفيضي لتتخفيض سعر الهاتف أكثر .

  • مواصفات و مميزات هاتف Lenovo ZUK Z2

هاتف Lenovo ZUK Z2 هو هاتف مميز للغاية و هو متاح الآن على متجر Tomtop  بسعر منخفض و مايميز هذا الهاتف أنه أولا يدعم تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G ، كما أنه يتوفر على بطارية قوية جدا بقوة 3500mAh ، أما بالنسبة لذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف فإنه مزود بذاكرة داخلية بحجم 64GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB ، و بالنسبة لشاشة الهاتف فإنها بحجم 5.0 بوصة و بدقة وضوح 1080 – 1920 .

و الهاتف يتوفر ايضا على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجا بكسل كما انه يتوفر على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، و هو متوفر في اللون الأسود و الأبيض و أيضا يدعم جميع التقنيات الحديثة من بلوتوث و واي فاي و GPS كما يعمل على تشغيل جميع صيغ الفيديو و المقاطع الصوتية بمختلف أنواعها .

و للحصول على الهاتف فإن ما عليك القيام به هو النقر على رابط الشراء أدناه ، مع العلم أن سعر الهاتف يبلغ حوالي 272.99 دولار فقط و يمكنك تخفيضه إلى غاية 262.99 دولار عبر إستعمال الكوبون التالي : ZUK210 .

شراء هاتف Lenovo ZUK Z2 

  • مواصفات و مميزات هاتف Lenovo ZUK Z2 Pro 

هاتف Lenovo ZUK Z2 Pro يعتبر أقوى بقليل من الهاتف السابق و ذلك لأنه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16GB بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 6GB ، كما أن مساحة الشاشة التي يتوفر عليها الهاتف هي بمقاس 5.2 بوصة مع نفس دقة الوضوح و التي هي 1080 – 1920 ، و هو أيضا يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل كما يدعم ايضا تقنية الـ 4G و البلوتوث و الواي فاي و غيرها من التقنيات الحديثة .

و بالنسبة لسعر هاتف Lenovo ZUK Z2 Pro فإنه يبلغ حوالي 419.59 دولار و يمكنك الحصول عليه بسعر 414.49 دولار فقط عبر إستعمال الكوبون التالي : ZUKPRO5 .

شراء هاتف Lenovo ZUK Z2 Pro

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock