عرض تجاري

الهاتف الذكي UMI London متاح بأقل من 60$ !

هل تبحث عن هاتف ذكي رخيص السعر و في نفس الوقت يلبي جميع حاجياتك الأساسية من تواصل مع أصدقائك عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعية أو ممارسة ألعاب الفيديو خاصة تطبيق لعبة Pokemon Go الذي يحدث ضجة كبيرة خلال هذه الأيّام  و العديد من الأمور الترفيهية أو التعليمية الأخرى .

UMI London Gold

 

كما نعلم الهواتف الذكية المشهورة و المعروفة جدا سعرها جد مرتفع مقارنة خاصة مع دخل المواطن العربي لذلك ان كنت طالب أو لا تملك الموارد المالية الكافية في الوقت الحالي من أجل دفع مبلغ يتعدى الـ 1000 دولار لا بأس باستعمال أحد الهواتف الصينية المعروفة خاصة و أن سعرها منخفض جدا … و أنا صراحة بصدد استعمال هاتف UMI TOUCH التابع لنفس الشركة المنتجة للهاتف الذي سنتعرف عليه اليوم و لا أخفي عنكم أنني راضي تماما على امكاتيات هذا الهاتف خاصة عند مقارنتها بسعره .

 

UMI London
UMI London

يحتوي UMI London على معالج من نوع MTK6580 يصل تردده الى 1.3Ghz مدعوما بكارت رسومات Mali-400 ، بالنسبة للـ RAM فهو 1GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تستطيع رفعها بـ 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف تبلغ دقتها 8 ميغابكسل مدعومة بفلاش LED أمّا الأمامية فدقتها تصل الى 2 ميغابكسل صديقي القارئ .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا 

بطارية هاتف UMI London من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Sony و تبلغ سعتها 2050mAh و تستطيع استعمال الهاتف لمدة 9 ساعات متواصلة من تصفح للأنترنت بدون أي مشكل ، بالنسبة لشاشة الهاتف فهي من أيضا من انتاج شركة عالمية في هذا المجال و هي شركة SHARP حيث تدعم هذا الهاتف بشاشة 5.0 انش و أبعادها 720*1280 أي عالية الدقة !

UMI London Battery
UMI London Battery

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا 

 

في الآخير صراحة الهاتف أكثر من رائعة صديقي القارئ مقارنة بامكانيات التقنية و تستطيع الحصول عليه من متجر Gearbest مثابل 59.9$ فقط مع العلم أن عملية الارسال مجانية تقريبا نحو جميع أنحاء العالم .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock