عرض تجاري

Insta360 كاميرا تم تصميمه بالاعتماد على عين السمكة !

في العرض التجاري للسوم سنتعرف مع بعض صديقي القارء على كاميرا اكثر من راءعة و تستطيع ربطها بهواتف الايفون لم يسبق لنا و ان تعرفنا على كاميرات مماثلة لها . و قبل ان نبدء في التعرف على الامكانيات التقنية لها، صراحة سعرها مرتفع قليلا لكن مقابل الجودة التي تقدمها و الخصاءص التقنية التي تحتويها فان السعر يبدو معقول .

تصميم هذه الكاميرا تم استخلاصه من ‘ عين السمك ‘ فعين السمكة قادرة على النظر بزاوية تصل الى 210 درجة مما يتيح لك صديقي تصوير فيديوات و التقاط صور برؤية شاملة ( Panoramique) . بالنسبة لدقة هذه الكاميرا فهي 3k اي 3040*1520 و تحتوي على منفذ SD يدعم بطاقات تخزين تصل سعتها الى 64GB مع العلم صديقي القارء سعة البطارية 800mAh .

 

التعرف على الكاميرا اضغط هنا

 

 

في الاخير و للتعرف اكثر على هذه الكاميرا انصحك بالاطلاع على الفيديو الذي في الاعلى مع العلم ان الصندوق الذي يحتويها تستطيع تحويله لنظارات ثلاثية الابعاد و عن طريق الكوبون التخفيض التالي WXYKAM تستطيع التمتع بتخفيض قدره €25 .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :