عرض تجاري

أسرع Homtom HT16 في عرض تجاري مقابل أقل من 50$

تقريبا جميع اصدارات الهواتف الذكية لشركة Homtom سبق و تعرفنا عليها على المدونة, خاصة و أن هذه الشركة تركيزها الاكبر منصب على انتاج هواتف الذكية تكون رخيصة السعر و أرخص حتى من هواتف الشركات الصينية الاخرى المنافسة لها .

 

الشركة الان تستعد لاطلاق هاتفها الذكي الجديد Homtom HT16, الذي يتم الترويج له عن طريق العديد من مواقع التسوق الصينية الغنية عن التعريف مثل صديق المدونة TomTop الذي يوفر الهاتف مقابل أقل من 50$ لغاية يوم 15/08 مع العلم أن عملية الارسال ستبدء يوم 25/08. عملية الارسال ستكون فقط من الصين و هي تقريبا مجانية نحو جميع أنحاء العالم .

Homtom HT16

 

المهم دعونا الان نتعرف قليلا على امكانيات هذا الهاتف الذكي، يحتوي Homtom HT16  على معالج من نوع MTK6580 يصل تردده الى غاية 1.3Ghz, بالنسبة للرام فهو 1GB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

Homtom HT16
Homtom HT16

 

التعرف اكثر على الهاتف اضغط هنا

 

تبلغ أبعاد شاشة هذا الهاتف 5.0 انش و تبث بدقة 720*1280، بالنسبة لكاميرا Homtom HT16 فهي من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Sony و تتمتع الكاميرا الخلفية بجودة تصل الى 8.0 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل جودتها الى غاية 5.0 ميغابكسل صديقي القارئ و كل هذا مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 3000mAh.

 

Homtom HT16
Homtom HT16

 

صراحة مقابل هذا السعر و هذه الامكانيات التي تعتبر لا بأس بها فان هذه الصفقة تعتبر جيدة و رائعة، خاصة ان كنت تستعمل الهواتف الذكية بكثرة أو يقتصر استعماله فقط على بعض التطبيقات الذكية مثل تطبيقات التواصل الاجتماعية و البعض من التطبيقات الترفيهية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock