عرض تجاري

تخفيض بأكثر من 60$ على تابلت Chuwi Hi12 التي تعمل بنظامي تشغيل في نفس الوقت !

Chuwi Hi12
Chuwi Hi12

ان الأغلبية الساحقة من المنتوجات التي نتعرف عليها في قسم العروض التجارية هي هواتف ذكية لذلك في هذه المقالة أردت أن نتعرف قليلا على تابلت Chuwi Hi12 المتاحة على متجر التسوق الصيني TomTop خاصة و أنها حققت شهرة لا بأس بها في عالم التابلت و ذلك لارتفاع امكانياته التقنية .

Chuwi Hi12
Chuwi Hi12

Chuwi Hi12

 

من أهم ميزات Chuwi Hi12 أنها تعمل بنظامي تشغيل في نفس الوقت و هما ويندوز 10 و آندرويد 5.1 حيث أن بمجرد تشغيل التابلت سيظهر معك نظامي التشغيل و انت عن طريق أزرار التحكم في الصوت تختار النظام المراد استعماله ، و هذه الميزة ستجعلك تتمتع بمزايات الاندرويد و الويندوز 10 في نفس الوقت دون الحاجة الى الاستعانة ببرامج أخرى .

Chuwi Hi12 Intel
Chuwi Hi12 Intel

 

يحتوي تابلت Chuwi Hi12 على معالج cherry trail Z8300 من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Intel و يصل تردده الى غاية 1.84Ghz مدعوم ببطاقة رسومات داخلية بالطبع من انتاج نفس الشركة.  أحد نقاط قوة هذا التابلت هو شاشته حيث تبلغ مساحتها 12.0 انش و  هي قادرة على البث بجودة تصل الى غاية 2K أي 1440*2160 .

التعرف أكثر على Hi12 اضغط هنا

.

 

بالنسبة للـ RAM فسعته 4GB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 64Gb و بما أن هذا التابلت يحتوي على أكثر من منفذ من بينها USB 2.0 و USB 3.0 و كذلك Micro USB فانك تستطيع ربط العديد من الاجهزة الخارجية مثل الفلاش ميموري أو قرص صلب خارجي أو هاتفك الذكي … بهذا التابلت. مع العلم أن التابلت يحتوي أيضا على كاميرا تصل جودتها الى 5.0 ميغابكسل و كل هذا مدعوم ببطارية سعتها 11000mAh .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :