عرض تجاري

بمناسبة الصيف تخفيض تجاري يشمل العديد من كاميرات الحركة

انه فصل الصيف 😀 و العطلة المدرسية و الجامعية تقريبا بدءت في جميع أنحاء العالم و بدءت معها متعة الخروج مع الأصدقاء و السهر و المغامرات، لكن قبل أي عملية خروج من المنزل عليك أن تتأكد أنك تمتلك وسيلة جيدة تمكنك من التقاط صور احترافية و ذات جودة رائعة صديقي القارئ.

 

أثناء تصفحي لموقع التسوق الصيني الغني عن التعريف GearBest وجدت أنه يقوم بعرض تجاري بخصوص العديد من كاميرات الحركة المعروفة باسم Action Camera أو Sport Camera ، و بما أنه – كما سبق و أشرت – فصل الصيف ، أردت أن أعرفكم على هذا العرض التجاري الرائع خاصة و أن أسعار هذه المنتوجات يعتبر أكثر من مناسب مقارنة بامكانياتها و مقارنة بالشركات الأخرى المعروفة مثل GoPro المعروفة عنها أن منتجاتها مرتفعة السعر .

 

Mini Panorama HD :

1468893324466896

الكاميرا الأولى التي سنتعرف عليها هي Mini Panorama HD و متاحة مقابل 92.51$ لكن من خلال هذا الكوبون التخفيضي GBPA تستطيع الحصول عليها مقابل 74.99$ فقط صديقي القارئ ، هذه الكاميرا قادرة على تصوير فيديوات بدقة تصل الى 2448P/30FPS أمّا بالنسبة لعدستها فهي قادرة على التقاط الصور بزاوية 220 درجة مع العلم أنها تحتوي على شاشة صغيرة 0.96 انش من أجل متابعة ما تقوم بتصويره و كل هذا مدعوم ببطارية سعتها 1200mAh .

التعرف أكثر على هذه الكاميرا اضغط هنا

 

AMKOV AMK100S

 

الكاميرا الثانية المتاحة خلال هذا العرض التجاري و التي أردت أن نتعرف عليها هي AMK100S و المتاحة مقابل 103.99$ على متجر GearBest مع العلم أن عملية الارسال مجانية مع امكانية الارسال من داخل الاتحاد الاوروبي تجنبا لدفع الضرائب الديوانية . بالنسبة لهذه الكاميرا فانها قادرة على تصوير فيديوات بدقة تصل الى 1440*1920 أمّا بالنسبة لجودة الصور فهي تصل الى 8.0 ميغابكسل .

التعرف أكثر على هذه الكاميرا اضغط هنا

 

مع العلم أن هذه الكاميرا تمتلك شاشة صغيرة 0.96 انش تستطيع من خلالها متابعة ما تقوم بتصويره و عن طريق خاصية WIFI تستطيع رفع ما قمت بتصويره مباشرة الى اليوتيوب أو الفيس بوك .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock