عرض تجاري

تعرف على امكانيات هاتف PEPSI و سعره أقل من 100$ !

منذ أشهر ، نشرنا خبر مفاده أن شركة Pepsi العالمية تستعد لاطلاق هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية بالتعاون مع العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية و قطعها ، المهم أخيرا تم الاعلان عن هذا الهاتف الذكي و هو متاح الان على متجر التسوق الصيني الغني عن التعريف GearBest مع العلم أنك تستطيع القيام بعملية الشراء الان لكن عملية ارسال الهاتف الذكي لن تبدء الاّ بعد 11 أوت .

Pepsi
Pepsi

يتمتع هاتف Pepsi بمعالج رباعي النواة من نوع MTK6592 يصل تردد الى غاية 1.7Ghz ، بالنسبة لسعة الـ RAM فهي 2GB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 16GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . بالنسبة للكاميرا الخلفية لهذا الهاتف الذكي فتبلغ جودتها 13 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل الى 8 ميغابكسل .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

بالنسبة للشاشة فهي 5.5 انش ( Phablet  ) و جودتها 1080*1920 أي FHD  كل هذا مدعوم ببطارية من تبلغ سعتها صديقي القارئ 300mAh ، مع العلم أيضا أن هاتف Pepsi يحتوي على خاصية قراءة بصمة الأصبع بالتالي سيوفر لك حماية أكبر و أفضل لملفاتك المجودة عليه .

 

هاتف Pepsi
هاتف Pepsi

 

بما أنه الهاتف الأول الذي تقوم شركة Pepsi بانتاجه فانه من الصعب توجيه انتقادات لها ، لكن صراحة بما أنها شركة دخيلة على المجال فلا يمكن الاّ أن نشجعها على ما تقوم بفعله خاصة أن هذا الهاتف الذكي متاح للارسال مجانا نحو جميع أنحاء العالم و بسرع أقل من 100$ على متجر GearBest.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock