مواقع و خدمات

موقع لترجمة النصوص و المقالات و الحصول على ترجمة دقيقة

كما نعلم جميعا فإن خدمة الترجمة التي تقوم جوجل بتوفيرها للمستخدمين هي عبارة عن خدمة للترجمة بشكل حرفي ، اي أنه يتم ترجمة النصوص و المقالات بشكل حرفي مما قد يجعلك تحصل على أخطاء كثيرة في ترجمة أي نص ، لهذا فإن هناك بعض المواقع التي إنتشرت بشكل كبير و التي تعمل على تزويد المستخدم بإمكانية الحصول على ترجمة أدق للنصوص و المقالات ، و من بين هذه المواقع هو موقع free translation و الذي سوف نتعرف عليه اليوم معا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح .

موقع free translation هو عبارة عن موقع شبية بومع جوجل لترجمة النصوص إلا ان موقع free translation يمكن القول عنه أنه أدق بكثير حيث أن نسبة الأخطاء المحتملة من موقع free translation ضئيلة جدا مقارنة بخدمة جوجل ، و الممميز في هذا الموقع أنه سهل الإستخدام إلى جانب أنه مجاني كما أنه يدعم جميع لغات العالم بمختلف أنواعها .

موقع لترجمة النصوص و المقالات و الحصول على ترجمة دقيقة
موقع لترجمة النصوص و المقالات و الحصول على ترجمة دقيقة

يمكنك الترجمة عبر موقع free translation إلى اي لغة في العالم ، و بغض النظر عن كونك ترغب في ترجمة كلمات مفردة أو ترجمة نصوص فإن موقع free translation سوف يكون خير أداة تعينك على القيام بهذه العملية بشكل إحترافي ، و للإشارة فإن منصة موقع free translation لا تطلب منك التسجيل للإستفادة من الخدمة ، كما أن الموقع يعمل دائما على تحسين خدماته من أجل تزويد المستخدمين بأفضل الترجمات الخالية من الأخطاء قدر الإمكان .

موقع لترجمة النصوص و المقالات و الحصول على ترجمة دقيقة
موقع لترجمة النصوص و المقالات و الحصول على ترجمة دقيقة

من أجل الولوج إلى منصة موقع free translation لترجمة النصوص و المقالات ما عليك سوى النقر على رابط الدخول أسفل التدوينة ، ثم إخيتار اللغة التي سوف تترجم منها ، و اللغة التي سوف تترجم إليها لتحصل على الترجمة بشكل سريع جدا و هذه واحدة من بين المزايا التي يجتوي عليها موقع free translation أيضا .

الدخول إلى موقع free translation

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و إذا كنت تتوفر على أي إستفسار فإنه يمكنك وضعه في تعليق أسفل الوضوع في قسم التعليقات لنجيبك في أقرب وقت ممكن .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock