برامج و اضافات

ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج

عندما ترغب في إرسال كتاب إلكتروني بصيغة PDF إلى أحد الأصدقاء او مختلف الأشخاص الآخرين سواءا عن طريق إستعمال خدمة البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي ، فإنه من بين المشاكل التي قد تواجهها هي صعوبة إرسال ملف الـ PDF و خصوصا إذا كان حجم الملف كبير و صبيب الأنترنت لديك ضعيف بعض الشيء ، لهذا فإن الحل الأنسب يظل هو أن تقوم بعملية ضغط حجم ملفات الـ PDF قبل أن تقوم بإرسالها إلى أي شخص ، كما أن هذه العملية سوف تمنحك المزيد من مساحة التخزين الفارغة سواءا على الحاسوب أو الهاتف أو فلاش الـ USB إذا كنت تضع ملفات الـ PDF بداخلها .

و من اجل ضغط حجم ملفات الـ PDF فإن هناك الكثير من البرامج الغير محدودة و التي تتيح إمكانية ضغط مساحة الملفات و تقليص سعتها ، لكن في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على أفضل 3 برامج يمكنك إستخدامها من أجل ضغط مساحة ملف الـ PDF بسهولة كبيرة جدا و أيضا بشكل مجاني ، و كي لا اطيل عليك الحديث إليك قائمة أفضل 3 برامج من أجل ضغط حجم ملفات الـ PDF .

1 – برنامج PDFCompressor

ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج
ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج

برنامج PDFCompressor يعتبر من بين أفضل البرامج على الإطلاق فيما يخص ضغط حجم ملفات الـ PDF و هو متاح في نسختين الأولى مدفوعة و الثانية مجانية ، و من أجل تحميل النسخة المجانية قم بالنقر على الرابط اسفله ، و من مميزات هذا البرنامج أنه يمكنك من خلاله ضغط حجم مجموعة من ملفات الـ PDF دفعة واحدة .

تحميل برنامج PDFCompressor

2 – برنامج PDF Compressor

ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج
ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج

رغم أن هذا البرنامج يحمل نفس إسم البرنامج الأول الذي تعرفنا عليه إلا انه مختلف عنه ، و اكثر ما يميز برنامج PDF Compressor أنه يقوم بعملية ضغط حجم الملفات مع الحفاظ على جودة الصور التي بداخلها كما هي .

تحميل برنامج PDF Compressor

3 – برنامج Free PDF Compressor

ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج
ضغط حجم ملفات الـ PDF مع أفضل 3 برامج

من أشهر البرامج في ضغط حجم ملفات الـ PDF هو برنامج Free PDF Compressor و الذي يمكنك تحميله عبر الضغط على رابط التحميل أدناه ، مع العلم أن هذا البرنامح يختلف عن البرامج الأخرى بكونه صغير الحجم و لا يستهلك مساحة كبيرة من موارد الجهاز .

تحميل برنامج Free PDF Compressor

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock