iOS

تعديل الصور بطريقة مميزة مع تطبيق Poto للآيفون

تعديل الصور بواسطة الآيفون هو أمر أصبح يسهل القيام به مع الكم الهائل الذي أصبح متوفرا من التطبيقات المساعدة في تحرير الصور على نظام تشغيل الـ iOS لكن و رغم أن هناك الكثير من تطبيقات تعديل الصور المتاحة بشكل مجاني إلا أنها ليست جميعها تعمل بالكفاءة المطلوبة أو توفر الأدوات الازمة للحصول على صور بجودة و جمالية مميزة ، لكن في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشر سوف نشارك معك واحدا من افضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها و هو تطبيق مجاني يدعى Poto .

تطبيق Poto هو تطبيق متاح بشكل مجاني و هو تطبيق يعمل على تزويد المستخدم بأدوات متعددة يمكن من خلالها تحرير الصور و تعديلها بطريقة مميزة و بإحترافية عالية و من بين المزايا التي يتيحها تطبيق Poto أنه يوفر إمكانية القيام بجمع مجموعة من الصور يصل عددهم إلى 9 صور في صورة واحدة عبر خاصية الكولاج ، كما يوفر تطبيق Poto أيضا خاصية الكتابة على الصور و إضافة نصوص و ملصقات مضحكة إلى جانب إمكانية إضافة ثأثيرات لتغيير ألوان و إضاءة و شكل الصورة التي قمت بإلتقاطها بشكل كامل .

تعديل الصور بطريقة مميزة مع تطبيق Poto للآيفون
تعديل الصور بطريقة مميزة مع تطبيق Poto للآيفون

و التطبيق كما أشرنا من خلال العنوان فهو متاح فقط لمستعملي هواتف الآيفون حيث أن التطبيق يمكن تحميله من متجر الأب ستور و هو متاح للتحميل مجانا عكس باقي تطبيقات الـ iOS و التي يكون أغلبها متوفرا بشكل مدفوع .

تعديل الصور بطريقة مميزة مع تطبيق Poto للآيفون
تعديل الصور بطريقة مميزة مع تطبيق Poto للآيفون

و من بين الخصائص التي يتميز بها تطبيق Poto أنه إلى جانب التعديل على الصور يمكنك من خلاله أيضا تبادل الصور مع الآخرين بشكل مباشر عبر مشاركتها على منصات التواصل الإجتماعي دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق ، و يعتبر تطبيق Poto من اشهر التطبيقات التي تعمل على تزويد مستخدمي هواتف الآيفون بإمكانية التعديل و تحرير الصور الخاصة بهم بإحترافية عالية ، و للتعرف اكثر على التطبيق إضغط على رابط التحميل ادناه .

تحميل تطبيق Poto

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع اصدقائك ليستفيد الجميع من خصائص تطبيق Poto المميز في تحرير و تعديل الصور بطرريقة مميزة و إحترافية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock