المجلة

5 أسباب تمنعك من تجربة لعبة Pokémon Go

عندما نتحدث عن لعبة Pokémon Go  فإننا نتحدث عن اللعبة التي إستطاعت أن تغزو العالم بأكمله في أيام قليلة ، حيث أنه بعد أن تم إطلاق اللعبة إنتشرت بشكل كبير جدا بطريقة خيالية إل درجة انها اصبحت حديث جميع المواقع و المدونات التقنية سواءا الأجنبية او العربية ، و رغم اننا قد تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية تحميل لعبة Pokémon Go  مع شرح كيفية اللعب .

إلا ان هذا لا يعني بأن لعبة Pokémon Go  هي لعبة ليس لها عيوب ، بل إن لعبة Pokémon Go  رغم انها لعبة ممتعة جدا إلا انها في نفس الوقت قد تكون خطيرة سواءا على هاتفك او على حياتك الشخصية ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشاركك 5 اسباب تمنعك من تجربة إستخدام لعبة Pokémon Go  الشهيرة .

 5 أسباب تمنعك من تجربة لعبة Pokémon Go
5 أسباب تمنعك من تجربة لعبة Pokémon Go

 

1 – لعبة Pokémon Go تستهلك بطارية الهاتف بشكل قوي

حتى تستطيع لعب لعبة Pokémon Go  فإنه عليك أن تقوم بتشغيل تقنية الـ GPS و في نفس الوقت تشغيل الأنترنت و في نفس الوقت ايضا تشغيل كاميرا الهاتف و كل هذه الأمور تعمل على إستنزاف قدر كبير جدا من طاقة بطارية الهاتف ، لهذا فإن كنت خارج المنزل و ترغب في الحفاظ على طاقة بطارية هاتفك فلا تقم أبدا بتشغيل لعبة Pokémon Go لأنها من اكثر تطبيقات الألعاب إستهلاكا لطاقة البطارية .

2 – لعبة Pokémon Go تتعدي على خصوصتك

لا يمكن أن يختلف إثنان على أن تطبيق لعبة Pokémon Go  يتعدى على خصوصية المستخدمين من خلال مراقبة حركة تنقلهم بالكاميرا ، إلى جانب أن اللعبة تستقبل جميع صور الأماكن و المناطق التي يذهب إليها مستخدمي اللعبة بشكل سهل جدا ، و رغم ان معظم التطبيقات تراقب مستخدميها مثل تطبيق فيس بوك و تويتر و واتس ب و غيرهم إلا ان لعبة Pokémon Go  قد تجاوزت كل الحدود و جعلت المستخدمين يراقبون أنفسهم بأنفسهم عبر إستعمال لعبة Pokémon Go .

3 – لعبة Pokémon Go  قد تجعلك تتعرض لحوادث

العديد من المستخدمين حول العالم قد تعرضوا لحوادث بسبب لعبة Pokémon Go  سواءا حوادث نتجت عن شجارات نتجية لدخول الاشخاص أماكن غير مصرح بالدخول إليها ، او عن حوادث سير نتيجة لكون مستخدمي لعبة Pokémon Go  يسيرون وسط الشوارع و اعينهم على شاشة الهاتف بحثا عن البوكيمون دون أن ينتبهوا للطريق .

4 – لعبة Pokémon Go  قد تجعلك مدمنا

إذا إعتدت على لعب Pokémon Go  فإنها قد تجعلك تقضي كل يوم جزءا كبيرا من وقتك تتجول في الشوارع بحثا عن البوكيمون من أجل إصطياده ، حيث أصبح العديد من المستخدمين لهذه اللعبة لا يستطيعون الإستغناء عنها نتيجة لإدمانهم على إستعمالها .

5 – لعبة Pokémon Go تضيع وقتك

رغم أنها مثل جميع الألعاب تعمل على تضييع وقت المستخدمين ، إلا أن لعبة Pokémon Go مشكلتها أن البحث عن البوكيمون قد يجلك تذهب إلى أماكن بعيد جدا عن محل إقامتك و هو الشيء الذي سوف يضيع الكثير من الوقت لك مما سوف يجعلك تتأخر عن عملك أو دراستك أو الأمور التي تخطط لإنجازها .

 

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. أنا بنفسي أجرب اللعبة بس هي مو مفعلة بالأردن 🙁
    طيب أنا نزلت تطبيق ppsspp إنه هاد التطبيق
    بيسمح لأندرويد بتحميل تطبيقات وألعاب الايفون وال ios
    بس ما عرفت افتح اللعبة منه ., ما بعرف ليه 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock