آندرويد

العثور على هواتف الآندرويد المفقودة بسهولة مع هذا التطبيق

من بين الأشياء التي قد يتعرض لها اي مستخدم للهواتف الذكية هي فقدان هاتفه داخل المنزل أو في العمل او في أي مكان ، حيث انك أحيانا قد تضع الهاتف الخاص بك في مكان معين و تنسى اين وضعته و هو الشيء الذي قد يجعلك تقضي وقتا طويلا جدا في البحث عن الهاتف و هذا يعتبر مشكلة احيانا و خصوصا إذا كنت ترغب في إيجاد الهاتف بسرعة لأنك مستعجل او ما شابه .

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على تطبيق مميز جدا تستطيع من خلال إستعماله العثور على هاتفك بسهولة في أي وقت عند ضياعه منك و ذلك عن طريق التصفير عبر إستخدام تطبيق مجاني يدعى Whistle Phone Finder PRO .

العثور على هواتف الآندرويد المفقودة بسهولة مع هذا التطبيق
العثور على هواتف الآندرويد المفقودة بسهولة مع هذا التطبيق

تطبيق Whistle Phone Finder PRO هو تطبيق مجاني متاح على منصة متجر الجوجل بلاي لجميع مستعملي نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة سواءا عبر االدخول إلى المتجر من خلال تطبيق البلاي ستور على هاتفك أو عبر النقر مباشرة على الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم تحميل و تتبيث تطبيق Whistle Phone Finder PRO على هاتفك الآندرويد .

يتيح لك التطبيق إمكانية إيجاد الهاتف المفقود عن طريق التصفير ، حيث أنه عندما يضيع منك هاتفك ما عليك القيام به هو التصفير لتجد بأن الهاتف بدأ يرن كطريقة للتنبيه ، و يوفر لك تطبيق Whistle Phone Finder PRO إمكانية إيجاد الهاتف إما عن طريق الرنين أو عن طريق الإهتزاز أو عن طريق الضوء ، أو يمكنك تعيين الثلاثة معا في وقت واحد ليرن الهاتف و في نفس الوقت يهتز عندما تقوم بالتصفير ، و يمكنك إصدار أي صفير عادي حيث أنه لا يشترط ان تجيد التصفير بشكل إحترافي ، ما عليك سوى إصدار صفير بسيط و سوف تجد الهاتف يتفاعل مع الصوت .

تحميل تطبيق Whistle Phone Finder PRO

يعتبر هذا التطبيق من بين التطبيقات المميزة على متجر الجوجل بلاي و الذي يجب أن لا يستغني عن إستعماله اي مستخدم لآندرويد لأن إحتمال أن تفقد هاتفك أمر وارد لهذا فإن Whistle Phone Finder PRO يسهل عليك عملية إيجاده بشكل سريع .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock