عرض تجاري

أرخص هاتف ذكي متاح على متجر GearBest !! أقل من 30€ + الارسال مجاني

سبق و تعرفنا على العشرات و العشرات من المنتوجات الرخيصة السعر على متجر  GearBest ، لكن في مقالة اليوم أردت أن أعرفكم على أرخص هاتف ذكي متاح على هذا المتجر الصيني الغني عن التعريف لذلك قمت بعملية بحث من أجلكم في هذا الموقع و اكتشفت أن أرخص هاتف ذكي هو LY L7 و متاح بأقل من 30€ مع العلم أن عملية الارسال مجانية نحوي جميع أنحاء العالم صديقي القارئ .

أرخص هاتف ذكي
أرخص هاتف ذكي

 

بالطبع مقابل هذا المبلغ المالي المنخفض لا يمكن أن تشتكي أبدا من الامكانيات التقنية لهذا الهاتف ، خاصة و ان كنت ستقدمه هدية لشخص ( مهما كان عمره كبير أو صغير ) و لا يتقن التعامل مع الهواتف الذكية و جل استعماله له سينحصر في الرد على المكالمات أو فتح بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

 

المهم، نجم هذا العرض التجاري هو الهاتف الذكي LY L7  الذي يحتوي على معالج من نوع MTK6572 يصل تردده الى 1.2Ghz مدعوم بكارت رسومات من نوع Mali-400MP ، بالنسبة للـ RAM فهو 512MB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 4GB و تستطيع رفعها بـ 32GB عن طريق استعمال بطاقة تخزين خارجية صديقي القارئ . بالطبع الهاتف يدعم تقنية الـ Wifi و تقنية الـ 3G و تستطيع استعمال بطاقتي SIM في نفس الوقت عليه، بالنسبة للكاميرا الأمامية للهاتف فدقتها 0.3 ميغابكسل في حين أن الخلفية تصل دقتها الى 2 ميغابكسل .

أرخص هاتف ذكي LY L7

 

في الاخير أرجو أن هذا الهاتف أعجبكم و في حالة كنت تريد هاتف آخر رخيص السعر أيضا و بامكانيات رائعة فانني أنصحك صديقي القارئ بهاتف UMI London الذي سبق و تعرفنا عليه على المدونة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock