عرض تجاري

Vernee Thor في تخفيض تجاري و متاح للارسال من داخل الاتحاد الأوروبي

الكثير من المواقع الصينية تسعى لتوفير خاصية الارسال من أحد البلدان الأوروبية و ذلك لأن ان كنت تسكن في بلد تابع للاتحاد الأوروبي و قمت بشراء أي منتوج مهما كان سعره من أحد بلدان الاتحاد الأوروبي فانه يصلك مباشرة لمنزلك دون دفع أي ضرائب ديوانية صديقي القارئ ! و حتى ان كنت خارج الاتحاد الأوروبي و تريد استغلال فرصة الارسال المجاني و 0% ضرائب فان الحل صديقي هو أن ترسل المنتوج لأحد أصدقائك أو أفراد عائلتك الذي يسكن داخل الاتحاد الأوروبي ثم بعد ذلك هو يجلبه معه لك أو يرسله لك مع أحد معارفه .

 

 

في العرض التجاري الخاص باليوم سنتعرف مع بعض على هاتف Vernee Thor المتاح على متجر التسوق الصيني TomTop مع العلم أن عملية الارسال مجانية و متاح للارسال من الصين، ألمانيا و اسبانيا المهم مقارنة بسعره فان الهاتف حسب رأي الخاص يعتبر أكثر من جيد حيث تبلغ سعة الـرام 3GB في حين أن مساحة التخزين الداخلية هي 16GB و بالطبع تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية ، و كل هذا مدعوم بمعالج من نوع MTK6753 Octa Core يصل تردده الى 1.3Ghz .

 

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

Vernee Thor

 

بالنسبة للكاميرا الأمامية للهاتف فتبلغ جودتها 5 ميغابكسل في حين أن الخلفية تصل الى جودة 13 ميغابكسل صديقي القارئ مع العلم أن شاشة الهاتف أبعادها 5 انش و هي عالية الدقة و كل هذا مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 2800mAh و هي غير قابلة للازالة . من الميزات الاخرى لهذا الهاتف أنه يتوفر على خاصية البصمة حتى يوفر لك حماية أكثر لمعلوماتك الشخصية .

 

P1455B-EU-1-8f63-J5Hp

 

 

كل هذا متوفر مقابل 121$ تقريبا لكن لا تنسى استعمال كوبون التخفيض التالي 13THOR من أجل الحصول على تخفيض قدره 13€ صديقي القارئ ، مع العلم أن هذا الكوبون صالح للاستعمال لغاية يوم 22 جويلية ،و عملية الارسال لا تستغرق أكثر من 4 أيّام بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock