عرض تجاري

هاتف UMi LONDON الذكي متاح بأقل من 60$ !

هل تعلم أنه ليس بالضرورة أن تشتري هاتف ذكي بمئات الدولارات حتى يلبي حاجياتك ! صراحة لحد الان لازلت أستغرب عندما أكتشف أن أحد أصدقائي قام بشراء هاتف بـ 500$ فما فوق و أستغرب أكثر  و أكثر عندما أعلم أنه ليس له مولد رزق، و أشعر أنه ليس له الحق في العيش أصلا عندما ألاحظ أنه لا يستعمل هاتفه الاّ من أجل الفيس بوك و بعض تطبيقات الألعاب … صراحة كل شخص حر في أفعاله لكن شراء هاتف بأكثر من 500$ من أجل التحدث على الفيس بوك حسب رأي قمة في الغباء 😀 .

 

كما تعلمون فانني الان بصدد استعمال هاتف UMI Touch و هو صراحة أكثر من رائع و أنصح به و بعد نجاح هذا الاصدار قامت نفس الشركة باطلاق هاتف UMI Super ذو المواصفات العالية جدا ! و الهواتف التي سبق ذكرها يتراوح سعرها بين 140 و 180 دولار صديقي القارئ ، لكن الشركة أعلنت منذ أيّام على هاتف UMI London الرخيص جدا و مقارنة بسعره فان امكانياته تعتبر جد جيّدة صديقي لذلك قرّرت أن يكون هذا الهاتف الذكي محور مقالة العرض التجاري الخاص باليوم .

UMi LONDON

 

يحتوي هاتف UMI London على معالج رباعي النواة من نوع MT6580 يصل تردّده الى 1.3Ghz ، سعة الرام فهي 1GB و مساحة التخزين الداخلية 8GB  و بالطبع تستطيع رفعها بـ 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية و بالنسبة لنظام تشغيل هذا الهاتف الذكي فهو Android الاصدار 6.0 و ان كنت سبق و استعملت أحد هواتف UMI ستلاحظ كثرة التحديثات التي تصلك تقريبا كل أسبوع حتى تجعل من هاتفك متجاوب أكثر و أكثر من آخر تحديثات التطبيقات و العتاد الصلب .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

UMi LONDON
UMi LONDON

 

بالنسبة للكاميرا الخلفية فدقتها 8 ميغابكسل في حين أن الأمامية تصل جودتها الى 2.0 ميغابكسل ، أبعاد الشاشة 5.0 انش و هي عالية الدقة HD و كل هذا مدعوم ببطارية من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Sony سعتها 2050mAh و تكفيك لمدة 9 ساعات متواصلة من التصفح على الأنترنت . و من أهم ميزات هذا الهاتف أنه مقاوم للصدمات لارتفاع يصل الى 1.5 متر حيث طريقة تصميمه المنحنية الى جانب 3 طبقات من الحماية لشاشة الهاتف تجعله مقاوم أكثر للصدمات .

 

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

المهم الهاتف متاح الان على متجر TomTop مقابل 59.99$ فقط صديقي القارئ مع العلم أن عملية الارسال مجانية تقريبا  لنسبة كبيرة من البلدان لكن في حالة أردت شراء هذا الهاتف فانني أنصحك بالاسراع صديقي لأنه حسب ما أعلنت الشركة سيتم رفع السعر الى 69.99$ بعد بيع أول 1000 نسخة من هذا الهاتف .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. للآسف الآن هذا الهاتف غير موجود وكل المنتجات على موقع Tomtop محذوفة, لا أعلم ما المشكلة هل هو خطأ تقني أم ماذا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock