غير مصنف

Ulefone Future هاتف ذكي قوي في تخفيض تجاري يصل الى 40% + الارسال مجاني !

الاصدار الاخير من شركة Ulefone لهاتف Ulefone Vienna حققّ لها شهرة واسعة خاصة بعد النجاح الباهر له و اشتهاره في البلدان الأوروبية ، فهذا النوع من الشركات الصينية يقوموا بالتعاقد مع شركات معروفة عالميا مصنعة لأجهزة الالكترونية تقوم بصنع مكونات الهاتف الذكي لها مثل الكاميرا من انتاج Sony الشاشة من انتاج شركة Sharp ….

 

Ulefone Future
Ulefone Future

المهم بعد هذا النجاح هاهي الان شركة Ulefone تقوم بطرح هاتفها الذكي الجديد الذي أقّل ما يقال عنه أنه أسطورة مقارنة بسعره حيث يحتوي على 4GB رام و مساحة تخزين داخلية تصل الى 32GB و تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية ، بالنسبة للمعالج فهو من نوع MTK6755 و يصل تردّده الى 1.95Ghz ، الشاشة تصل دقتها الى 1080 ( FHD ) مدعومة ببطاقة رسومات من نوع Mali-T860MP2 .

 

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

الكاميرا الأمامية تصل دقتها الى 5 ميغابكسل في حين أن الخلفية قادرة على التقاط صور بدقة تصل الى 16 ميغابكسل مع العلم أنها من انتاج الشركة الغنية عن التعريف Samsung . بالنسبة للبطارية صديقي القارئ فسعتها 3000mAh مع العلم أن منفذ الاتصال و الشحن من نوع Type-C الذي يضمن لك شحن بطارية هاتفك بالكامل في مدة لا تتجاوز الـ 60 دقيقة !

 

Ulefone Future
Ulefone Future

المهم من خلال هذا العرض تستطيع الحصول على هذا الهاتف الذكي بتخفيض تجاري يصل الى 40% حيث أن كل يوم يقوم الموقع بعرض 50 قطعة فقط مقابل 199.99 دولار مع الساعة 12:00 ( بتوقيت تونس ) و بعد أو عملية شراء يعود السعر الى 229$ لذلك في حالت قرّرت شراءه عليك باقتناص الفرضة مع العلم أنه في كل الحالات لا تنسى استعمال الكوبون التخفيضي التالي 12YEARSALE  من أجل الحصول على تخفيض قدره 12$ على أي عملية شراء تفوق قيمتها الـ 100$ .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. خي نضال السلام عليكم ,منذ شهر تقريبا طلبت هاتف Vernee Thor من موقع Tomtop الذي يبلغ سعره 117.99 $ مع الشحن المجاني وبعد دفع المبلغ المطلوب أرسل لي دعم الموقع بعد ثلاثة أيام هذه الرسالة والتي تشير إلى أنني يجب أن أدفع 20 $ كمبلغ إضافي لشحن المنتج لأنه يحتوي على بطارية من نوع li-polymer و علما أنه بعد ذلك راسلت الدعم لأستفسر عن ذلك ففوجئت بأن أجابني الدعم بأنه سيتم غرجاع المبلغ الذي دفعته بدون أي تفسير هذا وبعد يوم تم إرجاع المال إلي وهذا هو مضمون الرسالة (الأولى):
    Hi Friend,

    ************Many thanks for your order AN16E14.
    This order can only be shipped by Sweden Post because the cellphone contains
    Li-po battery. And in this case, extra 20USD is required as shipping cost.
    Is is OK for you, please?

    Best Regards
    ​Rona

    أخشى إن أردت شراء هذا الهاتف (Ulefone Future ) من Tomtop أن يطلب مني الدعم مبلغ إضافي لشحن الهاتف لأنه يحتوي أيضا على بطارية من نوع li-polymer

    أرجو أن تراسل دعم الموقع لتستفسر منهم سبب هذه المشكلة لكي لا تتكرر معي أو مع غيري
    فإن أردت أن أشتري هاتف يحتوي على بطارية من نوع li-polymer (وهي كثيرة في هذه الأيام) ويكون شحنه “مجاني” سأضطر لدف مبلغ شحن إضافي هنا يجب أن أتسائل ما فائدة ذكر أن الشحن مجاني بينما بعد إتمام عملية الدفع يطلبون منك مبلغ إضافي

    أرجو أن لا أكون قد أطلت عليك أخي نضال ولكن المشكلة تبدو كبيرة حسب رأيي وأرجو أن تجيب على سؤالي على الأقل من تجاربك السابقة مع هذا الموقع

  2. إما أنني لا اعرف القراءة أو انكم تستغفلون الزبون بقولكم تخفيض يصل الى 40% بينما هو 14% هذا من خلال السعر المعروض من قبلكم 229 دولار قبل التخفيض 199.99بعد التخفيض بفارق قدره 29 دولار فكيف يكون ذلك.

  3. المشكل ليس من الموقع صديقي ، المشكل ان شركة DHL مثلا ترفض شحن الهواتف التي تحتوي على بطاريات لتونس .. بالتالي الموقع لم يستطع ارسال الهاتف لك و استعانة بشركة أخرى Sweden Post التي طلبت 20$ اضافية مقابل البطارية

  4. صديقي اتصلت بموقع TomTop من أجلك و يا ريت ترسل لي order number الخاص بعملية شراء هذا الهاتف ( سأحاول استرجاع الـ 20$ من أجلك )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock