عرض تجاري

HOMTOM HT10 هاتف بكاميرا 21 ميغابكسل + كوبون تخفيض + الارسال مجاني !

على المدونة لم يسبق لنا و أن تعرفنا في قسم العروض التجاري على هاتف يفوق سعره الـ 180$ لكن في هذه المقالة سنتعرف على الهاتف الجديد لشركة HomTom الغنية عن التعريف في عالم صناعة الهواتف الذكية الصينية ، و يبلغ سعر هذا الهاتف 229.99$ لكن مقارنة للهاتف بسعره فانه يعتبر رخيص حسب رأي الشخصي ، المهم دعونا نتعرف على امكانيات الهاتف مع بعض و لا تنسى مشاركتنا رأيك صديقي القارئ عبر تعليق في الأسفل .

 

من أهم نقاط قوة هاتف HOMTOM HT10 هو الكاميرا الخلفية ، حيث تبلغ دقتها 21 ميغابكسل ! و هي جودة جد مرتفعة و يمكن اعتبار هذا الهاتف من الهواتف الذكية القليلة المتوفرة بدقة تفوق الـ 16 ميغابكسل ! أمّا الكاميرا الأمامية له فتبلغ دقتها 8 ميغابكسل ممّا سيضمن لك التقاط صور سلفي بدقة أعلى من الهواتف الاخرى الى جانب ضمان جودة أعلى عند استعمال تطبيقات المحادثة المباشرة صوت و صورة مثل الواتس اب و السكايب …

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

HOMTOM HT10
HOMTOM HT10

 

بالنسبة للمعالج فهو من نوع MTK6797 Deca Core و يصل تردده الى 2.0Ghz مدعوما بـ RAM سعته 4GB و مساحة تخزين داخلية 32GB و بالطبع تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية صديقي القارئ ، شاشة هذا الهاتف الذكي 5.5 انش و هي Full HD و هذا كله مدعوم ببطارية قابلة للانتزاع و تبلغ سعتها 3200mAh.

 

HOMTOM HT10
HOMTOM HT10

 

كما سبق و أشرت فان الهاتف متاح على متجر TomTop مقابل 206.99ُّ€ لكن مع هذا الكوبون التخفيضي 18HT10 تستطيع الحصول على تخفيض قدره 18€ مع العلم أن الارسال مجاني و متاح فقط من الصين و يستغرق بين 3 و 6 أسابيع و بالطبع مدة الارسال تختلف من بلد الى آخر . بالنسبة للمعاليم الديوانية ( الجمركية ) فالكعادة بالنسبة لتونس أنت و حظك صديقي القارئ .

 

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock