عرض تجاري

تخفيض بأكثر من 70$ على كاميرا رياضية H9 Ultra HD 4K !

انه فصل الصيف و العطلة المدرسية ! ممّا يعني أن نسبة التقاطنا للصور و الفيديو و توثيق رحلاتنا مع الأصدقاء و العائلة سترتفع لذلك في مقالة العرض التجاري الخاصة باليوم اصطدت لكم عرض و لا أروع و أنا متأكد أنه سيعجبك الكثيرين منكم  حيث سنتعرف على الكاميرا الرياضية H9 Ultra HD 4K و التي يبلغ سعرها تقريبا 1/10 من سعر الكاميرا الغنية عن التعريف GoPro.

 

 

قبل التعرف على سعر H9 Ultra HD 4K و طريقة الشراء ، دعونا قبل كل شيء نلقي نظرة على امكانياته التقنية … تحتوي هذه الكاميرا الرياضية على شاشة LCD أبعادها 2 انش ، و تتحصل تلقائيا عند شراءها على صندوق خاص بها يمكنك من استعمالها تحت الماء لعمق يصل الى 30 متر ! على مستوى التسجيل فان H9 Ultra HD قادرة على التسجيل بدقة مختلفة : 4K at 10fps, 2.7K at 15fps, 1080p at 60 / 30fps, 720p at 120 / 60fps و بزاوية تصل الى 170 درجة .

التعرف أكثر على H9 Ultra HD 4K اضغط هنا

بالنسبة لسعة البطارية فهي 1050mAh مع العلم أنه مقابل 3.95$ فقط تستطيع شراء بطارية احتياطية أخرى من موقع GearBest مباشرة حتى لا تفوت على نفسك فرصة التقاط أي فيديوات أو صور بسبب نفاذ طاقة البطارية ، و تستطيع أيضا الاستعانة ببطاقة تخزين خارجية تصل سعتها الى 64GB بالطبع هذه البطاقة غير مدرجة مع الكاميرا و عليك شراءها بنفسك صديقي القارئ . الجميل في الأمر أن H9 Ultra HD 4K تحتوي على تقنية الواي فاي بالتالي تستطيع ربطها بهاتفك الذكي مهما كان نظام التشغيل اندرويد أو iOS و متابعة صورك عبر التطبيق الرسمي لهذه الكاميرا مباشرة من الهاتف مع امكانية مشاركة ما قمت بالتقاطه مباشرة على مختلف المواقع الاجتماعية أو التعديل عليها .

 

 

بالطبع الكاميرا تدعم تقنية burst photo و التي تمكنك من التقاط 3 صور في 1.5 ثانية الى جانب تقنية Time lapse الغنية عن التعريف و التي يعشقها الآلاف من اليوتوبرز و يعتمدون استعمالها بكثرة.

التعرف أكثر على H9 Ultra HD 4K اضغط هنا

 

هذه الكاميرا الرياضية في الأصل سعرها 110$ لكن من خلال هذا العرض التجاري الذي سيتواصل 3 أيّام تستطيع الحصول عليها مقابل 40.99$ فقط صديقي القارئ ، و ليس هذا فقط بل الارسال مجاني نحو جميع أنحاء العالم ! و الأفضل من هذا كله أنك ستتحصل تلقائيا و مجانا على العديد من الاكسسوارات الخاصة بها و التي ستسهل عليك عملية استعمالها أكثر و أكثر !

 

2016-06-09_10-48-00

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock