المجلة

FIFA 17 في أول فيديو ترويجي مع تاريخ إصدارها رسميا

FIFA 17 إنها اللعبة التي ينتظر العديد من المستخدمين و عشاق الألعاب موعد إصدارها بشكل رسمي بفارغ الصبر ، و قد تم التأكيد على أن أول إطلاق للعبة FIFA 17 رسميا سوف يكون في يوم الـ 29 من شهر سبتمبر أي أنه سوف يتم إطلاق اللعبة خلال العام الحالي ، و مع تزايد التساؤلات حول الجديد الذي سوف تأتي به هذه اللعبة الشهيرة في نسختها الجديدة فقد تم إصدار فيديو تشويقي للعبة على موقع يوتيوب .

FIFA 17

ليست هناك الكثير من التصريحات حولها و لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل لكن من بين الأخبار المتداولة أنه قد تمت الإستعانة بصمم سنيمائي في تطوير لعبة FIFA 17 كما أنه قد تمت إضافة الكثير من الخصائص الجديدة و التي من أبرزها إمكانية إستعارة لاعبين من فرق أخرى بطريقة مميزة .

 

FIFA 17 في أول فيديو ترويجي مع تاريخ إصدارها رسميا

و مع الخبير السينيمائي الذي تمت الإستعانة به فإن الجميع يتوقع ان تتوفر FIFA 17 على طابع سنيمائي مما سوف يجعلها ممتعة أكثر من جميع النسخ أو الإصدارات السابقة .

 

و من أجل البقاء على إطلاع بآخر مستجدات عالم ألعاب الفيديو فإن كل ما عليك القيام به هو متابعتنا بشكل دائم و مستمر من أجل التوصل بجديد التدوينات التي يتم نشرها على مدونة محترفو الشرح على مدار اليوم .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock