عرض تجاري

فرصة للحصول على هاتف Blackview R7 مجانا عوض 189$ !!

اليوم اصطدت لكم عرض تجاري أكثر من رائع متاح على متجر TomTop و من سيستطيع استغلال هذه الفرصة فانه من الأكيد محظوظ جدا !  حيث أنك تستطيع الحصول على هاتف Blackview R7 مجانا مقابل 0$ عوض دفع أكثر من 189 دولار صديقي القارئ لكن قبل أن نتعرف على هذا العرض الرائع دعونا أولا نتعرف مع بعض على امكانيات هاتف Blackview R7 .

Blackview R7 1

 

يحتوي هاتف Blackview R7 على معالج من نوع Octa Core MTK6755 يصل تردده الى 2.0Ghz ، بالنسبة للذاكرة العشوائية ( RAM ) فهي 4GB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 32GB  و تستطيع رفعها بـ 256GB  عن طريق بطاقة تخزين خارجية و كل هذا مدعوم ببطارية سعتها 3000mAh و تدعم 6 ساعات من اللعب بدون انقطاع ! و الجميل في الأمر أنها تدعم تقنية الشحن السريع حيث أنه مقابل 5 دقائق شحن تستطيع استعمال الهاتف لـ 90 دقيقة متواصلة من المكالمات .

الولوج الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

Blackview R7
Blackview R7

 

بالنسبة للكاميرا الخلفية لهذا الهاتف الذكي فتصل جودتها الى 13 ميغابكسل مع العلم أنها من انتاج شركة Sony و قادرة على تصوير فيديوهات بدقة FHD  في حين أن الكاميرا الأمامية تصل دقتها الى 5 ميغابكسل صديقي القارئ ، على مستوى الشاشة فان هاتف Blackview R7 يتمتع بشاشة 5.5 انش  و تبث بدقة FHD ، الى جانب هذا فان الهاتف يدعم أيضا تقنية التعرف على البصمة FingerPrint .

Blackview R7
Blackview R7

هذا العرض التجاري متاح على متجر التسوق الصيني الغني عن التعريف TomTop و الذي دائما ما نعرّف بعروضه التجارية على المدونة، المهم خلال ساعات  و تحديدا على الساعة 11 صباحا بتوقيت تونس فان موقع TomTop سيعرض 10 نسخ مجّانية من هذا الهاتف الذكي ، أي أنه عند فتح صفحة هذا المنتوج فانك ستجد السعر 0$ صديقي القارئ و بالبطبع أول 10 أشخاص يقومون بشراء الهاتف فانهم لن يدفعوا أي مليم مقابله مع العلم صديقي القارئ أن عملية الارسال مجانية  لكن تختلف من بلد الى آخر . في حالة أردت تجربت حظك مع هذا العرض التجاري فان أفضل طريقة هو أن تقوم منذ الان بانشاء حساب على الموقع و اضافة معلومات بخصوص عنوانك حتّى تتجب تكرار ادخال معلوماتك أثناء أي عملية شراء .

الولوج الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock