عرض تجاري

ساعات ذكية رخيصة ابتداءا من 8 دولار على متجر GearBest !

منذ مدة طويلة بعض الشيء لم نتعرف على أي منتوج و عرض تجاري في قسم العروض التجارية من موقع GearBest رغم أنه هو كان السبب في هذا القسم ، لذلك اليوم قمت بزيارة الموقع و لحسن الحظ اكتشفت أنه هنالك عرض تجاري بخصوص بعض الساعات الذكية لذلك قرّرت أن أعرفكم عليك خاصة و أنه يحتوي على العديد من الساعات الذكية المنخفضة السعر .

 

هذا العرض التجاري نجمه الساعة الذكية FINOW Q1 و رغم أن سعرها يعتبر مرتفع قليلا مقارنة بالساعات الأخرى لكن صراحة امكانياته جد رائعة ، سنتعرف مع بعض على الامكانيات التقنية لهذه الساعة و لا تنسى مشاركتنا رأيك عبر تعليق في الأسفل صديقي القارئ . تحتوي FINOW Q1 على معالج رباعي النواة MTK6580 يصل تردده الى 1.3Ghz و كارت رسومات من نوع Mali-400 MP بالنسبة للرام 1GB أمّا مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تعمل بنظام التشغيل اندرويد 5.1 .

ساعات ذكية رخيصة
ساعات ذكية رخيصة

 

عن طريق هذه الساعة الذكية فانك تستطيع التحكم بالكامل في أهم عمليات الهاتف الذكي مثل القيام بمكالمات هاتفية ، الاطلاع و الرد على رسائل الـ SMS كذلك متابعة أهم اشعارات تطبيقات الاندوريد صديقي القارئ مثل اشعارات الفيس بوك و التويتر ليس هذا فقط بل و ان كنت تستعمل البريد الالكتروني بكثرة فانه عن طريق ساعة FINOW Q1 تستطيع قراءة الرسائل الالكترونية و الرد عليها مباشرة من الساعة الذكية ليس هذا فقط بل تدعم أيضا العديد من تطبيقات الألعاب !

الدخول الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

 

صراحة الساعة جد رائعة خاصة و أنها تحتوي على منفذ Nano SIM بالتالي تستيطع استعمالها مباشرة كهاتف ذكي صديقي القارئ دون الحاجة الى ربطها بهاتف آخر كل هذا مقابل 71.99$ في الوقت الحالي صديقي القارئ مع العلم أن العرض متاح لـ 200 ساعة فقط بعد ذلك يعود السعر الى 95.99$ و بالطبع عملية الارسال مجانية صديقي القارئ !

ساعات ذكية رخيصة
ساعات ذكية رخيصة

 

ليس هذا فقط و انما من خلال صفحة العرض التجاري الخاصة بساعة FINOW Q1 ستجد في الأسفل العديد من الساعات الذكية الأخرى الرخيصة جدا و التي يبدء سعرها من 7.79$  و انت كنت تريد نصيحتي صديقي فانني أنصحك بساعة GD19 المتاحة مقابل 19.99$ و تحتوي على العديد من الميزات التقنية الرائعة .

الدخول الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock