آندرويد

تشغيل التطبيقات بشكل سريع على الآندرويد مع تطبيق Lens

إذا كان هاتف نظام تشغيل الآندرويد الخاص بك يحتوي على عدد كبير من التطبيقات و تقوم بتحميل الكثير من التطبيقات سواءا اتي توفر خدمات مفيدة أو تطبيقات الألعاب و غيرها فإنه من بين المشاكل التي سوف تواحهها هي صعوبة الوصول السريع إلى التطبيقات ، حيث أنه عندما يكون على هاتفك عدد كبير من التطبيق سوف تضطر دائما إلى تصفح الهاتف و البحث عن التطبيق الذي تريد تشغيله ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على تطبيق مميز و سهل الإستخدام و هو عباة عن تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية تشغيل التطبيقات بشكل سريع على هاتف الآندرويد عبر توفير ميزة مفيدة جدا .

ميزة فريدة من نوعها يوفرها لك تطبيق Lens Launcher إذ أنه عبارة عن تطبيق سهل الإستخدام حيث أن هذا التطبيق يعمل على إستعراض جميع التطبيقات على شاشة الهاتف مهما بلغ عددها و يمكنك التحكم في حجم أيقونات التطبيقات لتظهر بالقياس المناسب حسب رغبتك ، إذ أن التطبيق يوم بإظهار جميع التطبيقات في صفحة واحدة و عندما تقوم بتمرير أصبعك أو لمس الشاشة يقوم بتكبير أيقونات التطبيقات لتقوم بالنقر عليها و يتم الولوج بشكل سريع جدا إلى التطبيق دون أن تتكبد عناء البحث عن التطبيق في الهاتف الخاص بك .

تشغيل التطبيقات بشكل سريع على الآندرويد مع تطبيق Lens
تشغيل التطبيقات بشكل سريع على الآندرويد مع تطبيق Lens

و تطبيق Lens Launcher هو عبارة عن أداة متاحة بشكل مجاني لجميع مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميل التطبيق مباشرة بعد النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة و الولوج إلى متجر الجوجل بلاي ، و من بين الخصائص المميزة التي يتوفر عليها التطبيق أنه صغير الحجم .

تشغيل التطبيقات بشكل سريع على الآندرويد مع تطبيق Lens
تشغيل التطبيقات بشكل سريع على الآندرويد مع تطبيق Lens

و إذا كنت ترغب في التعرف أكثر على التطبيق و معرفة كيفية إستعماله بشكل أكثر وضوحا و تفصيلا شاهد هذا الفيديو الترويجي لتطبيق Lens Launcher .

مع تطبيق Lens Launcher سوف تصبح عملية تصفح الهاتف سهلة جدا إلى جانب أنك سوف تستطيع تشغيل جميع التطبيقات بشكل سريع و خصوصا إذا كنت تقوم دائما و طوال الوقت بتحميل تطبيقات جديدة فإنك لن تكون مضطرا للبحث عنها لأنه يمكنك الوصول إلى كل شيء بسرعة مع تطبيق Lens Launcher .

تحميل تطبيق Lens Launcher

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock