برامج و اضافات

تسريع الأنترنت و حذف الفيروسات + صيانة الحاسوب و المزيد مع هذا البرنامج

إذا كنت من مستخدمي حواسيب نظام تشغيل الويندوز فإنك و بلا شك تعاني من احد المشاكل أو سبق أن عانيت من بعض المشاكل مع النظام و التي قد تكون على مستوى الأنترنت أو الجهاز أو البرامج مثل تشنج النظام أو بطئه و غيرها من الأمور ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على واحد من البرامج المميزة جدا و هو عبارة عن برنامج يوفر لك الكثير من الأدوات من أجل صيانة الحاسوب الخاص بك و زيادة كفاءة عمل النظام بشكل سهل وسريع .

و البرنامج الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو برنامج يدعى Advanced SystemCare و هو عبارة عن برنامج يجمع بين العديد من الأدوات المفيدة لصيانة نظام تشغيل الويندوز و التخلص من مجموعة كبيرة من المشاكل التي يمكن ان تواجهك ، حيث يوفر لك البرنامج إمكانية حذف الفيروسات أو البرامج الضارة كما يمكنك من خلال إستعمال Advanced SystemCare القيام بتسريع الانترنت و حل مشاكل عدم الإتصال بالشبكة ، إلى جانب أنه يوفر لك خاصية مسح جميع نشاطاتك على الأنترنت لحماية خصوصيتك كما يمكنك عبر إستعماله إلغاء تجزئة الريجيستري و العديد من الأشياء الأخرى .

تسريع الأنترنت و حذف الفايروسات + صيانة الحاسوب و المزيد مع هذا البرنامج
تسريع الأنترنت و حذف الفايروسات + صيانة الحاسوب و المزيد مع هذا البرنامج

و من أجل تحميل برنامج Advanced SystemCare و تنصيبه على الحاسوب الخاص بك فإن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم الولوج إلى الموقع الرسمي للبرنامج و النقر مباشرة على زر التحميل ليتم تحميل البرنامج و تقوم بتنصيبه فيما بعد .

تسريع الأنترنت و حذف الفايروسات + صيانة الحاسوب و المزيد مع هذا البرنامج
تسريع الأنترنت و حذف الفايروسات + صيانة الحاسوب و المزيد مع هذا البرنامج

و من بين المزايا الإضافية التي يوفرها برنامج Advanced SystemCare ايضا هي خاصية تنظيف النظام من بقايا مخلفات البرامج إلى جانب خاصية حذف الملفات المكررة أو المتضررة ، و كما يمكنك عبر Advanced SystemCare فحص القرص الصلب و تحسين كفاءة النظام و الكثير من الأمور الأخرى التي يمكن القيام بها مع برنامج Advanced SystemCare .

تحميل برنامج Advanced SystemCare

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل التدوينة كما ندعوك أيضا إلى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ليستفيد الجميع من برنامج Advanced SystemCare .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock