آندرويد

الرد على الرسائل من خلال الإشعارات دون فتح تطبيقات الدردشة

بعد ان تم تزويد تطبيق الواتس آب بميزة الرد من خلال الإشعارات دون الحاجة إلى الولوج إلى التطبيق فإن هناك العديد من المستخدمين الذين تساءلوا عن إمكانية القيام بنفس العملية مع تطبيقات الدردشة الأخرى و التي يستعملها شريحة كبيرة جدا من مختلف الأشخاص حول العالم مثل تطبيق فيس بوك ماسنجر و تطبيق فايبر و تيليجرام و غيرها من التطبيقات الشهيرة الأخرى ، و في الحقيقة فإن هذه التطبيقات رغم انها لا توفر خاصية الرد من خلال الإشعارات و دون الحاجة لفتح التطبيق إلا أنه يمكن القيام بهذه العملية عبر الإستعانة بتطبيق يدعى quickReply .

تطبيق quickReply هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح في نسخته لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد حيث يمكنك تحميل التطبيق بشكل فوري و مباشر عبر النقر على رابط التحميل اسفل التدوينة و الولوج إلى متجر الجوجل بلاي .

الرد على الرسائل من خلال الإشعارات
الرد على الرسائل من خلال الإشعارات

و يوفر هذا التطبيق خاصية الرد السريع من خلال الإشعرات بشكل سهل و بسيط جدا ، حيث أنك بعد تحميل و تنصيب تطبيق quickReply على نظام تشغيل الآندرويد سوف تبدأ خاصية الـ Replay تظهر لك عندما تصلك أي رسالة جديد على أي تطبيق دردشة بحيث يمكنك الرد من خلال الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق .

الرد على الرسائل من خلال الإشعارات
الرد على الرسائل من خلال الإشعارات

يدعم تطبيق quickReply جميع تطبيقات الدردشة حيث أنه سواءا كنت تقوم بالدردشة مع اصدقائك على الفيس بوك ماسنجر أو تطبيق سكايب أو تيليجرام أو تطبيق لاين و غيرها من مختلف تطبيقات التعارف فإنه يمكنك الإتسفادة من ميزة الرد السريع عبر الإشعارات بحيث أنه مع كل رسالة جديدة سوف يظهر لك زر الرد .

الرد على الرسائل من خلال الإشعارات
الرد على الرسائل من خلال الإشعارات

و هذه الميزة سوف تكون مفيدة بشكل كبير بالنسبة لك نظرا لكونها لا تفرض عليك الخروج من التطبيقات التي تتصفحها من أجل الرد على الرسائل عبر الولوج إلى تطبيقات اخرى .

مع العلم ان تطبيق quickReply يوفر ميزة أخرى لا تقل أهمية و هي إمكانية القيام بتعيين رسالة آلية يتم إرسالها للآخرن كرد سريع عند تلقي أي رسالة جديدة .

تحميل تطبيق quickReply

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock