عرض تجاري

أضخم عرض تجاري ، هواتف ذكية و كاميرات رياضية و … بـ 1 دولار !!

في قسم العروض التجارية تعرفنا على عشرات التخفيضات الرائعة في أكثر من 190 مقالة ، لكن العرض التجاري لليوم حسب رأي هو أفضل عرض تجاري سبق و تعرفنا عليه، و يجرى على موقع التسوق الصيني TomTop الذي يحتفل بمرور 12 سنة على تأسيسه منذ أكثر من 10 أيّام .

 

 

هذا العرض التجاري بدء منذ البارحة و يتواصل لغاية يوم 26 من هذا الشهر صديقي القارئ ، حيث أن كل يوم يعمل الموقع على اضافة 4 منتوجات من خلال الصفحة الخاصة بهذا العرض التجاري مقابل 1$ فقط !! و بالطبع بكمية محدودة ( كل منتوج يوفر منه على الأقل 5 قطع ) لكن عملية الشراء تفتح عند الساعة 17:00 من كل يوم و تتواصل لغاية نفاذ الكمية ، لذلك في حالة أعجبك منتوج معين عليك الاسراع بشراءه بمجرد أن تفتح عملية الشراء .

الدخول الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

 

3

 

و بما أن التوقيت يختلف من بلد الى آخر، فان موقع TomTop وفّر  لكل منتوج عدّاد وقتي يوضح لك كم تبقي من الوقت حتى تفتح عمليات الشراء، و نصيحة مني صديقي القارئ في حالة كنت التريد التمتع بهذا العرض التجاري و اقتناص منتوج معيّن منه ، أنصحك بالاستعداد عن طريق التسجيل في TomTop و اضافة عنوانك من صفحة اعدادت حسابك بالتالي عملية الشراء ستصبح أسرع و ليس عليك ادخال عنوانك أو التسجيل و كل ما عليك فعله هو الدفع .

الدخول الى صفحة العرض التجاري اضغط هنا

 

العرض التجاري ابتدء بقوة ! حيث وفر موقع TomTop 10 قطع من هاتف DOOGEE T6 التي يبلغ سعرها 179$ مقابل 1$ فقط، لكن للأسف عند كتابة هذه السطور فان تلك المنتوجات قد انتهت ، لكن لا تقلق صديقي القارئ فكما سبق و أشرت فان هذا العرض متواصل لغاية يوم 26 و حسب ما أكده لي فريق موقع TomTop فانه لازال سيوفر العديد من المنتوجات الباهظة الثمن مقابل 1$ !

 

2016-06-21_12-47-30

ليس هذا فقط ! و انما أسفل صفحة العرض التجاري ستجد أيضا العديد من المنتوجات الأخرى التي تتمتع بتخفيض تجاري يصل حتى 50% من هواتف ذكية و كاميرات رياضية … بالتالي حتى في حالة لم يحالفك الحظ في منتوجات 1$ أو لم تجد ما يعجبك تستطيع اقتناص منتوج آخر من المنتوجات التي تتمتع بهذا التخفيض .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock