عرض تجاري

تعرف على هاتف Ulefone الجديد ، 4GB رام و كاميرا 16 ميغابكسل !

السلسلة السابق من هواتف الذكية Ulefone  لاقت نجاح كبير ! خاصة عن طريق العروض التسويقية و التجارية الرائعة التي قامت بها مواقع التسوق الصينية مع شركة الهواتف الذكية Ulefone . اليوم الشركة تستعد لاطلاق هاتفها الذكي الجديد Ulefone Future عن طريق عرض تجاري بسيط و في هذه المقالة اليوم سنتعرف عليه مع بعض على جانب ذلك بالطبع سنتطرق الى امكانيات الهاتف التقنية .

Ulefone Future
Ulefone Future

أجمل مافي هاتف Ulefone Future احتواءه على 4GB من الرام و هو من الهواتف الذكية القليلة في العالم و التي تدعم 4GB RAM ، جنبا الى جنب مع معالج من نوع MTK6755 ذو نواة 64BIT بالتالي ستدعم الـ 4GB رام بالكامل مع العلم أن تردد هذا المعالج يصل الى 1.95Ghz و كذلك يحتوي الهاتف على كارت رسومات من نوع Mali-T860MP2  .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف تصل دقتها الى 16 ميغابكسل مع امكانية تسجيل فيديوات تصل دقتها الى 1080 (FHD) ، أمّا الأمامية فدقتها صديقي القارئ تصل الى 5 ميغابكسل . المساحة الداخلية لهذا الهاتف الذكي هي 32GB و تستطيع رفعها بـ 128GB عن طريق بطاقة تخزيين خارجية و من الامكانيات التقنية الرائعة التي يحتويها هذا الهاتف ، هو منفذ الـشاحن و الذي Type-C مثل هواتف الايفون ، و هذا النوع من المنافذ يضمن لك عملية شحن و نقل ملفات أسرع بكثير صديقي القارئ.

Ulefone Future 16MP
Ulefone Future 16MP

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

 

المهم السعر الأصلي للهاتف هو 269.99$ لكن تستطيع الحصول عليه من خلال هذا العرض التجاري مقابل 239.99$ أي بتخفيض قدره 30$ صديقي القارئ مع العلم أن عملية الارسال مجانية و سيتم البدء في ارسال هذا الهاتف لمن قاموا بشراءه يوم 15 جوان .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock