مجّانيات

احصل على البرنامج المفيد Soft Organizer مجانا عوض 20$ !

منذ مدة طويلة لم نتعرف مع بعض على عرض Giveaway جديد على المدونة، و لحسن الحظ اليوم اصطدت لكم برنامج صراحة رغم أنه بسيط و العديد من مستعملي الحاسوب لن يحتاجوا اليه لكنه مفيد جدا خاصة ان كان حاسوبك يحتوي على العديد و العديد من البرامج .

 

Soft Organizer هو برنامج يمكنك من التحكم و متابعة جميع البرامج المنصبة على حاسوبك ، و يعلمك مباشرة عن طريق لوحة التحكم الخاصة به بالتحديثات التي عليك تنصيبها لبرامجك صديقي و مثلما شاهدنا مع بعض في فيديو الاختراق عن بعد ، فان عملية تنصيب تحديثات البرامج عملية جد هامة خاصة بالنسبة للبرامج التي تحتاج للأنترنت من أجل أن تعمل .

Soft Organizer
Soft Organizer

 

من الميزات التي أعجبتني أيضا في هذا البرنامج أنه يمكنك أيضا من حذف البرامج المنصبة على حاسوبك بالكامل و محو القيم الخاص بها في الريجستري بكل سهولة بالتالي سيغنيك عن الكثير من المشاكل خاصة التي تقع بعد ازالة برنامج معين ثم تكرار تنصيبه . كذلك هنالك خاصية Tracing التي من المحبذ القيام بها قبل تنصيب أي برنامج صديقي و التي تعمل على رصد الاختلاف على حاسوبك قبل تنصيب ذلك البرنامج و بعد تنصيبه ، بالتالي في حالة قررت حذفه فان برنامج Soft Organizer سيعمل على اعادة حاسوبك كما كان .

تحميل برنامج Soft Organizer

 

بعد تحميل البرنامج ، ستتحصل على ملف مضغوط ، قم بفك الضغط عنه و تنصيب البرنامج مباشرة ، بعد ذلك بمجرد فتحه سيطلب منك ادخال سيريال التفعيل ، كل ما عليك فعله هو تجاهل تلك الرسالة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock