عرض تجاري

عرض تجاري على هواتف Oukitel الذكية بداية من 48$ !

منذ مدة طويلة بعض الشيء تعرفنا على المدونة مع بعض في قسم العروض التجارية على عرض قام به أحد مواقع التسوق الصينية بخصوص هواتف Oukitel لكن للأسف لم أتفطن لذلك العرض الاّ قبل سويعات من انتهاءه ، لذلك اليوم بمجرد أن وجدت عرض بخصوص نفس شركة الهواتف الذكية، سارعت بكتابة هذه المقالة لكم .

OUKITEL
OUKITEL

المهم هذا العرض التجاري صديقي القارئ يحتوي على 7 هواتف ذكية يبدء سعرها من 47.89$ الى 143.99$ و في هذه المقالة سأحاول أن أعرفّكم على الخصائص التقنية لأرخص هاتف في هذا العرض الى جانب الخصائص التقنية للهاتف الذكي الذي سأشتريه من خلال هذا العرض التجاري لو كنت مكانك .

OUKITEL C2 3G

OUKITEL C2 3G
OUKITEL C2 3G

 

C2 هو أرخص هاتف ذكي متوفر في هذا العرض المقدم لكم من قبل موقع GearBest و تستطيع الحصول عليه مقابل تقريبا 48$ مع العلم أن عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم. بالنسبة للخصائص التقنية لهذا الهاتف الذكي فهو يحتوي على معالج من نوع MTK6580 يصل تردده الى 1.3Ghz ، الرام 1GB مع العلم أن مساحة التخزين الداخلية تقدر بـ 8GB و تستطيع رفعها بـ 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الهاتف يحتوي على 2 كاميرا و كلتاهما بدقة تصل الى 5 ميغابكسل . لكن للأسف هذا الهاتف الذكي يدعم فقط 3G يعني لن تستطيع الاتصال به على شبكات 4G .

 

التعرف أكثر على العرض التجاري اضغط هنا

OUKITEL K4000 4G

OUKITEL K4000 4G Smartphone
OUKITEL K4000 4G Smartphone

شخصيا لو كنت سأختار هاتف ذكي من هذا العرض التجاري و أقوم بشراءه، فانني من الاكيد سأختار OUKITEL K4000 4G لأنه و بكل صراحة سعره جيد جدّا مقارنتة بامكانياته التقنية حيث أنه يحتوي على 2GB رام و مساحة تخزيين داخلية تصل الى 16GB و بالطبع تستطيع رفعها الى 32GB عبر الاستعانة ببطاقة تخزيين خارجية، بالنسبة للمعالج فهو من نوع MTK6735 ذو نواة 64Bit و يصل تردده الى 1.0GHz . أفضل ما أعجبني في هذا الهاتف أنه مقاوم للماء الى جانب يحتوي على شاشة صنعت خصيصا لمقاومة الصدمات مثلما توضح الصورة التي في الأسفل ، و أفضل ما في الأمر أنه متاح للارسال من الاتحاد الأوروبي بالتالي ان كنت تملك صديق أو أحد أفراد العائلة يسكن هنالك فانه سيصله مجانا و مباشرة للمنزل دون دفع أي معاليم جمركية :

 

OUKITEL K4000 4G 1

 

التعرف أكثر على العرض التجاري اضغط هنا

 

في الاخير كان هذا العرض التجاري الخاص بهذا الأسبوع ، أرجو أنه أعجبكم و اي استفسار صديقي القارئ لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل ، لا تنسى أيضا الالتحاق بقناتنا على اليوتويب 😀 .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock