مواقع و خدمات

تعرّف على خدمة جوجل الجديدة Google Spaces !

أعلنت شركة جوجل البارحة عن خدمة جديدة تقدمها لمستعملي خدماتها بعنوان Google Spaces و التي تمكنك من مشاركة الصور، النصوص و الفيديوات بطريقة سريعة و خفيفة .

 

و حسب جوجل فان Google Spaces قد تم تصميمه بطريقة تجعل عملية استعماله جد سهلة و لا تحتوي على أي تعقيدات من شأنها أن تعيق أو تزعج المستعمل، بمجرد الولوج الى Google Spaces عن طريق الرابط الموجود في الأسفل فانك ستستطيع مباشرة انشاء مجموعة جديدة تطلق عليها صديقي القارئ الاسم الذي تريد، ثم تستطيع البدء مباشرة في اضافة أصدقائك الذين تريد التحدث معهم على Google Spaces عن طريق امّا دعوتهم عبر البريد الالكتروني، الفيس بوك أو الرابط المخصص لمجموعتك.

 

Google Spaces
Google Spaces

 

Google Spaces متوفر للاستعمال في الوقت الحالي عن طريق المتصفح و أيضا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آندرويد أو iOS، لكن حسب تجربتي لهذه الخدمة الجديدة فان التطبيق الرسمي لها يحتوي على ميزات و يمكنك من امكانيات أكثر مقارنة مقارنة مع نسخة الواب . على كل في حالة أردت أيضا التمتع بتلك الميزات تستطيع تنصيب اضافة Google Spaces المتوفرة على متجر اضافات جوجل كروم .

 

عملية الولوج الى المجموعة الخاصة بك على Google Spaces في الوقت الحالي غير محمية بكلمة سر، و كل ما يفصل مجموعتك عن الغرباء هو الرابط الذي ستقوم بمشاركته و نشره، حيث أن أي شخص يملك ذلك الرابط فانه سيستطيع الولوج مباشرة الى المجموعة التي ستكون مفيدة جدا للتلاميذ و الطلاّب خاصة و أن جميع ما ينشر يبقى موجود و لا يتم حذفه تلقائيا و تستطيع العودة له في أي وقت تريد .

Google Spaces

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock