المجلة

جوجل تعلن عن التطبيقات الفائزة في بجوائز Google Play Awards

قامت شركة جوجل و المالكة لمتجر التطبيقات الخاص بنظام تشغيل الآندرويد جوجل بلاي بالإعلان عن التطبيقات التي كان من نصيبها الفوز بجوائز Google Play Awards و التي تم الإعلان عن فائزيها ضمن فعاليات مؤتمر المطورين الذي تم إنعقاده بالولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا .

و قد تنوعت التطبيقات الفائزة في Google Play Awards ضمن مجموعة من الفئات أو الأقسام المختلفة ، حيث نجد على رأس قائمة أفضل التطبيقات بشكل عام تطبيق Houzz ، بينما كان نصيب أفضل تطبيق لعبة للعبة Clash Royale و التي تعرف نجاحا واسعا و شهرة كبيرة جدا على متجر تطبيقات الآندرويد ، أما بالنسبة لأفضل تطبيق صاعد فقد كان من نصيب تطبيق Hopper .

جوجل تعلن عن التطبيق الفائزة في بجوائز Google Play Awards
جوجل تعلن عن التطبيقات الفائزة في بجوائز Google Play Awards

 

و هناك تطبيقات اخرى ايضا كان من نصيبها الفوز بإحدى جوائز Google Play Awards و نذكر منها ايضا تطبيق NYT VR و تطبيق Alphabear و الذي تم تتوجيه كأفضل تطبيق لشركة ، و رغم كون عدد التطبيقات على متجر الجوجل بلاي يعد بالملايين إلا أن 10 تطبيقات فقط هي التي تم إختيارها لتكون أفضل التطبيقات على متجر الجوجل بلاي .

جوجل تعلن عن التطبيق الفائزة في بجوائز Google Play Awards
جوجل تعلن عن التطبيقات الفائزة في بجوائز Google Play Awards

 

متجر جوجل بلاي رغم سياسته الصارمة في التعامل مع التطبيقات و التي أحيانا يشتكي منها العديد من المطورين إلا أنه يظل افضل متجر للتطبيقات الخاصة بنظام تشغيل الآندرويد على الإطلاق ، حيث أنه رغم أنه قد ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من المتاجر التي تسعى لمنافسة الجوجل بلاي إلا أن جميع محاولاتها يكون مصيرها الفشل .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock