عرض تجاري

مسابقة للفوز بـ Google Cardboard 3D !

في مقالة اليوم أردت أن نتعرف مع بعض على Google Cardboard 3D المتوفرة على متجر TomTop خاصة و أن عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم و لحسن الحظ عند اتصالي بفريق موقع TomTop مكّن المدونة من قطعة مجّانية من هذا المنتوج مقابل القيام بمسابقة على المدونة.

Google Cardboard 3D
Google Cardboard 3D

 

هذا المنتوج تم تصميمه خصيصا للهواتف الذكية مع العلم أنه متجاوب مع جميع الهواتف التي تبلغ شاشتها 4.7~6.0 انش و ان كنت مثلي من عشّاق الأفلام صديقي القارئ فان Google Cardboard 3D من الأكيد ستعجبك جدا خاصة و أنها تدعم 3D بالتالي ستتمتع بمشاهدة الأفلام الثلاثية الأبعاد أكثر من الطريقة التقليدية من خلال ‘ صالة السينما ‘ الخاصة بك فقط.

 

التعرف أكثر على Google Cardboard 3D اضغط هنا

 

و الجميل أيضا أنها تدعم الألعاب الثلاثية الأبعاد صديقي القارئ كل ما عليك فعله هو تركيب هاتفك الذكي بداخل الـ Google Cardboard 3D ثم ترتدي النظارات و تبدء رحلتك في عالم من المشاهدة الشيقة ، المهم المنتوج يبلغ سعره 14.99$ و متاح للارسال مجانا نحو جميع أنحاء العالم .

المشاركة في المسابقة اضغط هنا

 

بالنسبة للمسابقة صديقي القارئ، فهي تقام على صفحة الفيس بوك و للمشاركة فيها كل ما عليك فعله هو مشاركة المنشور الموجود على صفحة الفيس بوك ، تحديد صديق في تعليق ثم اختيار أي منتوج أعجبك على موقع TomTop  و تريد ربحه و كتابة اسمه بالكامل في نفس التعليق الذي حددت فيه صديقك .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock