عرض تجاري

CUBOT H2 بسعر مغري و الارسال مجاني نحو جميع أنحاء العالم

Cubot H2
Cubot H2

موقع TomTop لم يعودنا بالارسال المجاني و رغم أنه يحتوي على العديد من المنتوجات الرخيصة و يقوم بالعديد من العروض التجارية الرائعة التي دائما ما نتعرف عليها على المدونة، لكن عملية الارسال المدفوعة تكون جد باهظة في بعض الأحيان بالنسبة لبعض البلدان صديقي القارئ خاصة العربية منها.

Cubot H2
Cubot H2

 

في العرض التجاري الخاص باليوم سنتعرف مع بعض على الهاتف الذكي CUBOT H2 خاصة و أنه متاح للارسال مجانا نحو جميع أنحاء العالم عن طريق SRPT  و الذي يعتبر أسرع من China Post التي تعودنا عليها عندما يكون الارسال مجاني، الى جانب لم يسبق لنا و أن تعرفنا عليه مع بعض على المدونة و صراحة سعر الهاتف مقارنة بامكانياته يعتبر جد مغري.

التعرف على Cubot H2 اضغط هنا

 

المهم بالنسبة لامكانيات الهاتف هي جيدة جدّا حيث يحتوي على 3GB رام الى جانب 16GB مساحة تخزين داخلية و بالطبع تستطيع رفعها الى 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية مدعوما بمعالج من نوع MTK6735A ذو 64Bit يصل تردده الى 1.3Ghz  ، من نقاط قوة Cubot H2 أيضا هي البطارية التي تبلغ سعتها 5000mAh. بالنسبة للكاميرا الخلفية للهاتف تصل جودتها الى 13 ميغابكسل أمّا الأمامية فتصل الى 8 ميغابكسل و هي مناسبة جدّا خاصة لتطبيقات المحادثة مثل الواتس آب و الفايبر …

 

يبلغ سعر الهاتف 117$ و TomTop يعتبر أرخص موقع يوفره مع العلم أنه متوفر في المواقع الصينية الأخرى مقابل 127$ ، و كما سبق و أشرت في أول المقالة عملية الارسال مجانية نحو جميع أنحاء العالم ، فما رأيك بخصوص هذا الهاتف الذكي صديقي القارئ ؟

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :