iOS

تسريب صور شكل تصميم هاتف الآيفون 7

أفادت بعض المصادر الأجنبية في وقت سابق بأن شركة آبل سوف تطلق 3 إصدرات من هاتف الآيفون 7 المترقب إطلاقه على المدى القريب و التي سوف تكون عبارة عن iPhone 7 و iPhone 7 plus و iPhone 7 pro قامت بعض المواقع الأخرى بتسريب أحد الصور التي يقال بأنها النماذج النهائية لشكل تصميم هاتف الآيفون 7 .

هاتف الآيفون 7

و الموقع الذي قام بتسريب الصور هو موقع يدعى GSMArena و هو عبارة عن منصة تقنية متخصصة في الهواتف و الأجهزة الذكية بشكل عام ، حيث أفاد هذا الموقع بأنه قد حصل على مجموعة من الصور التي توضح كيف سوف يكون شكل هاتف الأيفون 7 و الذي قيل عنه بأنه النموذج النهائي لشكل و تصميم الهاتف الذي تعمل شركة آبل على إطلاقه.

 

حسب الصور التي تم تداولها من طرف موقع GSMArena التقني فإن شركة آبل من المحتمل أن يكون هاتف الآيفون 7 من بين أفضل الهواتف الذكية ليس فقط على مستوى الهواتف التي قامت بإصدارها في وقت سابق خلال السنوات الماضية و إنما على مستوى العالم ، و خصوصا من حيث التصميم حيث طرأت على النموذج العددي من التغييرات الجديدة و التي من بينها تصميم أزار الهاتف الجانبية إلى جانب خاصية مسجل الصوت و الذي تمت إضافته ما بين الفلاش و الكاميرا الخلفية من أجل تسجيل الفيديوهات بدقة صوت عالية .

مشاهدة صورة الآيفون 7 اضغط هنا

هاتف الأيفون 7 يعتبر الهاتف الأكثر ضجة في الوقت الحالي حيث أنه رغم عدم الإعلان بشكل رسمي من طرف شركة آبل عن اي معلومة تخص هذا الهاتف إلى أن الشائعات قد كثرث من حوله و حول مواصفاته و مميزاته ، و بالنسبة لموقع GSMArena فإنه لم يصفح عن إمكانيات الهاتف التي سوف يأتي بها الهاتف و إكتفى فقط بنشر صور أفاد بأنها مسربة و تم الحصول عليها من مصادر موثوقة .

 

مشاهدة صورة الآيفون 7 اضغط هنا

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock