عرض تجاري

تخفيض تجاري بأكثر من 50% على مكبر الصوت اللاسلكي Xiaomi (الارسال مجاني)

زمن الأسلاك بدء تدريجيا في الاندثار منذ مدة طويلة صراحة خاصة مع تقنية البلوتوث 4.0 و الواي فاي، فالأجهزة اللاسلكية عمليّة و سهلة الاستعمال مقارنة بالأجهزة السلكية، لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على عرض تجاري متاح على موقع التسوق الصيني الشهير GearBest.

 

التعرف أكثر على Xiaomi Speaker اضغط هنا 

Xiaomi Wireless Speaker هو مكبر للصوت يعمل عن طريق تقنية البلوتوث 4.0 تابع لشركة Xiaomi الغنية عن التعريف و التي بدءت ‘ تحتل العالم ‘ بمنتوجاتها التقنية من هواتف ذكية ، سمّاعات احترافية … و آخر ما قامت باصداره هو تلفازها الذكي التي تسعى من خلاله لمنفاسة الشركة العملاقة Samsung. و رغم أن Xiaomi غير متوفرة بعد في البلدان العربية صديقي القارئ، لكن نصيحة مني عليك أن تثق بمنتجاتها فهي أكثر من رائعة و سبق لها و أن دخلت موسوعة غينيس بعشرات الآلاف من عمليات البيع اون لاين التي تمت على موقعها في 24 ساعة !

 

مكبر الصوت اللاسلكي Xiaomi
مكبر الصوت اللاسلكي Xiaomi

 

الهيكل الخارجي لهذا الجهاز مصنوع بالكامل من الأليمينيوم ممّا يجعله مقاوم أكثر للمناخ الخارجي خاصة عندما تقوم بحمله معك خارج المنزل، بالنسبة للبطارية فسعتها 1200mAh و عندما تكون مشحونة بالكامل تمكنك على الأقل من 10 ساعات و الموسيقى تعمل بدون انقطاع . لكن للأسف لا تستطيع الاستماع للموسيقى و شحن الجهاز في نفس الوقت !

التعرف أكثر على Xiaomi Speaker اضغط هنا 

 

المهم السعر الأصلي لـ مكبر الصوت اللاسلكي Xiaomi هو 45.80$ لكن من خلال هذا العرض التجاري تستطيع الحصول عليه مقابل 22.99$، مع العلم أن العرض التجاري متاح فقط لحدود نفاذ الكمية المشار اليها في صفحة المنتوج و أيضا متوفر للارسال من داخل بلدان الاتحاد الأوروبي.

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock