برامج و اضافاتشروحات فيديو

حماية المجلدات المضغوطة بكلمة سر و ملفاتك عن طريق هذه الاداة المجانية

هنالك العديد من البرامج التي تمكنك من حماية المجلدات المضغوطة بكلمة سر و سبق و تعرفنا على أشهرها على المدونة، لكن يبقى و للأسف أن أغلب البرامج المنتشرة عن الأنترنت بخصوص حماية المجلدات امّا تكون مدفوعة مثل برنامج Protected Folder أو تكون غير فعّالة 100% و بمجرد الولوج للويندوز عن طريق الاقلاع الآمن فان عمل ذلك البرنامج يقف و جميع المجلدات التي قمت مسبقا بحمايتها بكلمة سر ، ستستطيع الولوج اليها بسهولة تامة .

حماية المجلدات المضغوطة بكلمة سر
حماية المجلدات المضغوطة بكلمة سر

لذلك في شرح فيديو اليوم السريع سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على برنامج BandiZip الرائع و الذي تستطيع الاعتماد عليه من أجل حماية المجلدات المضغوطة بكلمة سر بكل سهولة تامة و من أهم الميزات في هذا البرنامج هو امكانية استعماله بدون تنصيب ، يعني أنك تستطيع أخذه الى أي مكان معك على الفلاش ميموري و استعماله عند الحاجة ، سهل الاستعمال و ستلاحظ ذلك عن طريق الفيديو الذي في الاعلى و الى جانب كل هذا فهو مجاني 100% .

 

بمجرد استعمال برنامج BandiZip في حماية مجلد أو ملف معين ، فانه سيقوم تلقائيا بحفظه داخل مجلد مضغوط ثم يحمي ذلك المجلد بالكامل عن طريق كلمة سر ، يعني صديقي القارئ فانه على عكس البرامج الاخرى لم يتم افخاء الملف أو تركه على نفس الامتداد و انما تحويله داخل مجلد مضغوط و عند العودة اليه و من أجل استعماله عليك فتح ذلك المجلد المضغوط و استعمال كلمة السر . الجميل في هذه الطريقة أنه حتى و لو قمت بتحويل ذلك المجلد الى حاسوب آخر لا يحتوي اداة BandiZip فانه دائما ما سيطلب منك كلمة سر .

تحميل برنامج BandiZip

 

لكن من سلبيات هذه الطريقة أنها لا تتماشى مع المجلدات التي تزامنها مع أحد مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف ، كذلك في حالة كنت المجلد الذي تريد حمايته دائم التعديل عليه فانه في كل مرة عليك فك الضغط ثم اعادة حفظ كامل الملفات مع بعضها .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock