iOS

تطبيق لتسجيل فيديوهات مخيفة بواسطة هاتف الآيفون

تحدثنا في موضوع سابق عن تطبيق يمكن من خلاله القيام بعملية إنشاء فيديوهات مضحكة بإستعمال هواتف الأيفون أو الآندرويد عبر إضافة تعليقك الصوتي على الفيديو بشكل سهل و بسيط و يمكنك الرجوع إلى الموضوع و الإطلاع عليه ، أمااليوم في هذه التدوينة فإننا سوف نتحدث عن تطبيق آخر فري من نوعه و هو عبارة عن تطبيق يعمل على منحك القدرة على إنشاء فيديوهات مرعبة و مخيفة بطريقة إحترافية للغاية .

التطبيق الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح هو عبارة عن تطبيق يدعى Ghost Lens ، و هو بإختصار عبارة عن تطبيق يوفر لك إمكانية القيام بإنشاء فيديو رعب من خلال بعض التاثيرات التي يتيحها التطبيق لمستخدميه و هو تطبيق مجاني مع العلم ان أغلب التطبيقات الموجودة على متجر الآب ستور هي تطبيقات مدفوعة .

تطبيق لتسجيل فيديوهات مخيفة بواسطة هاتف الآيفون
تطبيق لتسجيل فيديوهات مخيفة بواسطة هاتف الآيفون

و التطبيق كما اشرنا في البداية فهو متاح فقط لمستعملي الآيفون أما بالنسبة لمستخدمي الآندرويد فإنه يمكنكم الإطلاع على الكثير من التطبيقات التي تم نشرها في وقت سابق على المدونة من خلال الضغط هنا ، و من بين المميزات الإضافية التي يتوفر عليها تطبيق Ghost Lens هي إمكانية القيام بعملية إلتقاط صورتين واحدة تلو الأخرى و دمجهما في صور واحد دون أي تعديل ، مع العلم أن التطبيق يوفر خاصية التعديل و التحرير بالنسبة للفيديوهات بحيث يمكنك حذف أو إضافة تأثير معين حسب إختيارك .

تطبيق لتسجيل فيديوهات مخيفة بواسطة هاتف الآيفون
تطبيق لتسجيل فيديوهات مخيفة بواسطة هاتف الآيفون

و من أجل تحميل تطبيق Ghost Lens قم بالضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة و للإشارة فإن التطبيق يوفر ايضا خاصية مشاركة الفيديوهات سواءا على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و آنستغرام و كذلك ايضا تطبيقات الدردشة بمختلف أنواعها مثل واتس آب و سناب شات و ما إلى ذلك من تطبيقات المراسلة الفورية .

تحميل تطبيق Ghost Lens من متجر الآيتونز

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع اصدقائك من خلال الضغط على أزرار المشاركة في الشبكات الإجتماعية و كالعادة لا تنسى وضع رأيك أو إستفسارك في تعليق أسفل الموضوع .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock