مواقع و خدمات

موقع هام لكل مهتم بعالم تصميم تطبيقات الآندرويد و الـ iOS

صناعة التطبيقات من بين المجالات التي أصبحت جيمع الشركات تسعى إلى الإهتمام بها بشكل كبير في الآونة الأخيرة و يعود السبب الرئيسي في ذلك إلى السرعة الكبيرة التي اصبحت تنتشر بها الأجهزة الذكية سواءا هواتف أو أجهزة لوحية ، حيث أن المستخدمين اصبحوا يعزفون عن إستعمال الحواسيب و يتم إستبدالها بإستخدام الهواتف على وجه الخصوص .

و مع تطور الهواتف الذكية فإنه يجب على التطبيقات أيضا أن تكون متطورة و متجددة بإستمرار و إن كنت من هواة أو من محترفي تصميم التطبيقات فإن الموقع الي سوف نشاركه معك اليوم يعتبر من بين اهم المواقع التي يجب عليك زيارتها كل يوم و هو موقع Uiinteractions .

 

تصميم تطبيقات الآندرويد و الـ iOS
تصميم تطبيقات الآندرويد و الـ iOS

 

موقع Uiinteractions هو عبارة عن منصة تجمع بين محترفي مجال تصميم التطبيقات سواءا الخاصة بهواتف الآندرويد أو هواتف الأيفون حيث أن الموقع يعتبر منصة لمشاركة أحدث واجهات التطبيقات التي يتم تصميمها و هو يعتبر مصدر إلهام للعديد من المستخدمين حول العالم المتخصصين في مجال صناعة التطبيق إذ تستطيع عن طريق الولوج إلى منصة موقع Uiinteractions الإطلاع على مختلف الواجهات التي تتوفر عليها بعض التطبيقات التي يعمل أشخاص يهتمون بنفس المجال على إطلاقها .

تصميم تطبيقات الآندرويد و الـ iOS
تصميم تطبيقات الآندرويد و الـ iOS

 

 

و من مميزات الموقع أنه يوفر واجهات خاصة بتطبيقات الـ iOS و ايضا الآندرويد ، كما أنه يمكنك عبر إستعمال منصة الموقع التواصل مع مطوري تلك الواجهات و التراسل معهم في حالة ما إذا اعجبتك واحدة منهم فإنه يمكنك التحدث مع صاحبها للحصول عليها سواءا بشكل مجاني أو مقابل مبلغ مالي يتم الإتفاق عليه ، و من اجل الولوج إلى الموقع قم بالضغط على الرابط اسفله .

الدخول إلى موقع Uiinteractions

 

مجال صناعة التطبيقات بمختلف أنواعها يعتبر مجالا خصبا و يمكنك البدء فيه من خلال التعلم ، و من أجل القيام بذلك فقد سبق أن تحدثنا في مواضيع سابقة عن العديد من المواقع التي توفر كورسات مجانية إلى جانب أننا تحدثنا أيضا عن العديد من المواضيع حول مواقع يمكنك من خلالها إنشاء تطبيق بسهولة و يمكنك الرجوع إلى أحدها عبر الضغط هنا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock